«تنمية المجتمع» تسجل 49 ألف ساعة تطوع في رمضان

«تنمية المجتمع» تسجل 49 ألف ساعة تطوع في رمضان


عود الحزم

8500 شخص استفادوا من مبادرات وبرامج الوزارة موظفو «تنمية المجتمع» شاركوا في توزيع المير الرمضاني. من المصدر سجلت وزارة تنمية المجتمع 48 ألفاً و869 ساعة تطوعية في «المنصة…

8500 شخص استفادوا من مبادرات وبرامج الوزارة

سجلت وزارة تنمية المجتمع 48 ألفاً و869 ساعة تطوعية في «المنصة الوطنية للتطوع»، خلال شهر رمضان الماضي، بمشاركة ما يقارب 30 ألف متطوع من مختلف أنحاء مناطق وإمارات الدولة في أكثر من 52 مبادرة تطوعية، أطلقتها خلال شهر رمضان الذي تزامن مع «عام زايد»، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لترسيخ نهج العمل الخيري والإنساني والإنمائي الذي كرسّه القائد المؤسس.

واستفاد من مبادرات الوزارة نحو 8500 شخص، وشملت توزيع المير الرمضاني على 500 أسرة، و1200 كسوة عيد على الأيتام والأسر من ذوي الدخل المحدود وغيرهم، وتوزيع أجهزة كهربائية على 27 أسرة، إضافة إلى دفع فواتير المياه والكهرباء عن الأسر المحتاجة.

وقال وكيل الوزارة المساعد لشؤون التنمية الاجتماعية، ناجي الحاي، إن مبادرات وبرامج الوزارة في شهر رمضان المبارك غطت كل مناطق الدولة واستفاد منها نحو 8500 شخص، مضيفاً أن الوزارة بتعاون شركائها ومتطوعيها نجحت في دعم العديد من الأسر وتوفير أهم احتياجاتهم الرئيسة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً