فندق السيف من جميرا يقدم عروضاً خاصة بمناسبه افتتاحه المرتقب في سبتمبر

فندق السيف من جميرا يقدم عروضاً خاصة بمناسبه افتتاحه المرتقب في سبتمبر

يستعد فندق السيف من جميرا لاستقبال زواره لدى افتتاحه في شهر سبتمبر المقبل، وسط أجواءً متميزة تتيح لهم قضاء أمتع الأوقات وعيش تجربة مستوحاة من الحياة الإماراتية العربية الأصيلة. …

يستعد فندق السيف من جميرا لاستقبال زواره لدى افتتاحه في شهر سبتمبر المقبل، وسط أجواءً متميزة تتيح لهم قضاء أمتع الأوقات وعيش تجربة مستوحاة من الحياة الإماراتية العربية الأصيلة.

ويبدأ الفندق باستقبال الحجوزات اعتبارًا من نهاية شهر يوليو ويستقل زواره في 1 سبتمبر بسعر افتتاحي خاص بقيمة 250 درهم إماراتي للغرفة لليلة الواحدة.

ويتربع الفندق الجديد وسط المنازل التراثية والأفنية الفسيحة في السوق الممتد على ضفاف خور دبي، ويحتضن 200 غرفة موزعة في 22 منزل مميز يزدان بتصاميم تراثية، ومزين بأبراج الرياح “البراجيل” الشهيرة في جميع أنحاء المنطقة.

وتتوزع غرف الفندق في 22 بناء كل بناء بمثابة بيت، ضمن 2 إلى 3 مجمعات تصل بينها الممرات والسلالم والجسور فوق السوق والحدائق المشتركة بينها.

ويعكس تصميم الغرف سواء كانت ذات السرير الملكي المزدوج أو ذا السريرين تفاصيل التراث والعمارة الإماراتي القديمة، إذ تزدان بعناصرها العريقة التي تحاكي تصاميم المنازل الريفية، وديكوراتها الداخلية التي تعود بالزوار إلى زمن الغوص بحثاً عن اللؤلؤ، والتجارة والحرف اليدوية.

ويقدم الفندق إطلالات آسرة على أزقة السوق القديم المجاور، فضلاً عن الإطلالة المائية الرائعة على خور دبي، ويستوحي تصميمه من الحكايات العربية التراثية الأصيلة والإرث الإماراتي العريق، إذ يجسد في مفهومه تقاليد الضيافة العربية العريقة.

ويقع الفندق الجديد ضمن المرحلة الثانية من مشروع “السيف” بجانب منطقة الفهيدي التراثية والتاريخية، الحي الجديد الذي يحتضن العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية على امتداد كيلومترين على الضفة الجنوبية لخور دبي ويوفر تجارب تعكس التراث والثقافة المحلية، وهو أحدث الوجهات السياحية لشركة مراس التي أنجزت أهم الوجهات السياحية في دبي بما فيها ذا بيتش وسيتي ووك .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً