تعرف على الميزة الأساسية في هاتف “أيفون X” المنتظر

تعرف على الميزة الأساسية في هاتف “أيفون X” المنتظر


عود الحزم

تخطط شركة أبل الأميركية لطرح العديد من المميزات في النسخة المقبلة من هاتفها الذكي الأشهر عالميًا أيفون X، والذي كانت قد كشفت عنه خلال الربع الأخير من العام…

تخطط شركة أبل الأميركية لطرح العديد من المميزات في النسخة المقبلة من هاتفها الذكي الأشهر عالميًا أيفون X، والذي كانت قد كشفت عنه خلال الربع الأخير من العام الماضي، واستطاع أن يكون أغلى هواتف الشركة الأميركية في الأسواق العالمية.

وقالت مجلة فوربس الأميركية إن النسخة القادمة من أيفون X ستكون مصحوبة بالعديد من المميزات، إلا أن الأهم هو الاهتمام غير المسبوق من جانب أبل بقدرات التصوير الخاصة بالجهاز، والتي تعتمد على العديد من التقنيات التي ظهرت حديثًا في الأسواق العالمية ولها علاقة مباشرة بتطوير قدرات التصوير في الهواتف الذكية بشكل واضح.

جوردون كيلي الكاتب المتخصص في الشؤون التقنية بالمجلة الأميركية، كشف من خلال المخططات الخاصة بالشركة الأميركية، أن أبل تفكر بشكل رئيسي في استخدام التصوير كميزة رئيسية فيي النسخة المقبلة من أيفون X الشهير.

وأكد نظيره إيوان سبينس أن الإعلان عن تقنية العدسات الثلاثية في مؤتمر علمي ضخم هو الأمر الذي من المتوقع أن تستفيد منه الشركة الأميركية بقوة في صناعة النسخة الجديدة من الهاتف الذكي.

وكانت مجلة فوربس الأميركية قد أشارت، خلال تقرير لها، إلى أن السعر المقترح لهاتف أيفون الجديد في 2018 لن يسير على درب من سبقوه في الفوز بلقب “أغلى هواتف أبل على الإطلاق”، فمن المقرر أن يصدر بسعر أقل من أيفون X، لتحافظ النسخة الحالية على مكانتها كأغلى إصدارات أبل على الإطلاق في مجالات الهواتف الذكية.

يذكر أن أبل أرجعت خلال العام الماضي ارتفاع سعر هواتفها الذكية إلى اعتماد على شاشات OLED من سامسونج، وهو الأمر الذي تأمل أن تتجنبه خلال النسخة الجديدة من الهاتف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً