الشارقة | أم عربية تعذب طفلها الصغير بإطفاء السجائر المشتعلة في يده

الشارقة | أم عربية تعذب طفلها الصغير بإطفاء السجائر المشتعلة في يده

كشفت شرطة الشارقة عن تسجيلها بلاغ يفيد بقيام أم عربية بتعذيب طفلها البالغ من العمرسنة و7 أشهر وذلك بإطفاء السجائر المشتعلة في يده موجهة للأم تهمة…

كشفت شرطة الشارقة عن تسجيلها بلاغ يفيد بقيام أم عربية بتعذيب طفلها البالغ من العمرسنة و7 أشهر وذلك بإطفاء السجائر المشتعلة في يده موجهة للأم تهمة الأهمال والإعتداء على الطفل بعد تلقي بلاغ من طليقها .

وكان والد الطفل ذهب لرؤية ابنه في إدارة حماية الطفل بالشارقة وفقا للقانون الذي يسمح له برؤيته مرتين اسبوعيا ثم فوجئ بالطفل الذي لم يكمل عامه الثاني يصرخ فور مشاهدته من الخوف مضيفا أنه لا يريد العودة إلى أمه .

وأسعف بعدها الوالد طفله إلى المستشفى فور ملاحظة الحروق على يده، مشيرا إلى أنها جراء تعذيب الأم فيما أفاد تقرير المستشفى أن أثار الحروق ناجمة عن إطفاء سجائر مشتعلة بيد الطفل .

وقال الأب للشرطة أنه صدم عنما نظر ليد طفله ووجد أثار الحروق عليها مضيفا أن طليقته كانت قد عانت من مشاكل نفسية في السابق ولا تسيطر على نفسها عند الغضب مطالبا التدخل وسحب الحضانة من طليقته وإتخاذ إجراءات قانونية بحقها وفق قانون وديمة بعدما تعرض طفله لتعذيب جسدي ونفسي لا يتحمله بشر .

وذكرت الشرطة أن الزوجين من جنسية عربية، وأنهما انفصلا نهائيا بالطلاق، العام الماضي، وحكم القضاء بوصاية الأم على الطفل منذ ذلك الحين.

وقالت شرطة واسط أنها تحقق في الحادث وستستدعي الأم للاستجواب فيما تباشر إدارة الخدمات الاجتماعية بشرطة الشارقة التحقيق في ملابسات الواقعة .


رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً