آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

حقق سوق سيارات الإمارات نمواً بالمبيعات بلغت نسبته 4.6% خلال الربع الأول من عام 2022، وكان لمبيعات صادرات السيارات الجديدة حصة مميزة من نسب هذه المبيعات، وحسب مختصين من هذا القطاع ارتفعت نسبة تصدير السيارات الجديدة من الإمارات بشكل ملحوظ، خاصةً إذا تم مقارنتها مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وحققت نيو أوتو للسيارات نجاحاً ملحوظاً في تصدير السيارات الجديدة لبلدان مختلفة، مثل العراق، بيلاروسيا، روسيا، كازاخستان، جورجيا، أرمينيا، وغيرها الكثير، وذلك بسبب سهولة التعامل ودعم الإمارات للمستثمرين وتوفير كل ما يلزمهم، مثل أمور الدفع والشحن والأمور الجمركية.

وقال بلال نصر الرئيس التنفيذي لشركة نيو أوتو للسيارات: خلال الفترة الأخيرة شهدنا طلباً متزايداً، وحازت رابطة الدول المستقلة أكبر نسبة من الصادرات، بلغت 45%، تلتها دول أفريقيا بنسبة 25%، ثم العراق بنسبة 12%، ودول أمريكا الجنوبية 8%، والشرق الأوسط 7%، وهذا كله بفضل التسهيلات التي تقدمها دولة الإمارات للمشترين، إضافة إلى حرص المستثمرين على توفير بدائل بعد أزمة الرقائق الإلكترونية.

وأشار إلى أن هذه المبيعات والطلب المتزايد جاء بعد تعافي قطاع السيارات وغيره من القطاعات من أزمة كوفيد العالمية، متوقعاً المزيد من التحسن في مبيعات وتصدير السيارات خلال الأشهر المقبلة من العام.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-05-28-1.4444501

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single