سوني ترفع سعر اشتراكات خدمة Vue لـ5$ إضافية

سوني ترفع سعر اشتراكات خدمة Vue لـ5$ إضافية

أعلنت شركة سوني عن رفع سعر خدمة Vue للمستخدمين بمقدار 5$ لجميع الاشتراكات، وستأخذ التغيرات الجديدة مجراها مع نهاية الشهر الحالي بحيث يرتفع سعر الاشتراك الأساسي من 39.99…

سوني ترفع سعر اشتراك خدمة Vue لـ5$ إضافية

أعلنت شركة سوني عن رفع سعر خدمة Vue للمستخدمين بمقدار 5$ لجميع الاشتراكات، وستأخذ التغيرات الجديدة مجراها مع نهاية الشهر الحالي بحيث يرتفع سعر الاشتراك الأساسي من 39.99$ إلى 44.99$.

وتعبر خدمة Vue من خدمات المحتوى المميزة، حيث تقدم العديد من الخيارات للمستخدمين لا سيما خدمات بث المحتوى الفريد وكذلك المحتوى الخاص بالعديد من الشبكات الترفيهية في الولايات المتحدة.

وقالت الشركة أن ارتفاع سعر الخدمة يأتي نتيجة ارتفاع التكاليف التشغيلية وكذلك الأسعار بشكل عام، وهو ما يتطلب منها زيادة أسعار الاشتراك لتتماشي مع الارتفاع المستمر.

وتوفر الخدمة 4 أنواع من الاشتراكات، وهي: Access، Core، Elite، و Ultra وسيرتفع السعر بنفس القيمة لجميع الاشتراكات، بحيث أن الخدمة الأساسية ستكون بقيمة 44.99$ فيما ستكون الخدمة الأعلى بقيمة 84.99$.

يُذكر أن الخدمة تتوفر على أجهزة بلايستيشن وكذلك عدد من أجهزة التلفاز التفاعلي، بالإضافة إلى توفرها للمستخدمين على الكمبيوتر والأجهزة الذكية. وقد بلغ عدد المشتركين فيها العام الماضي أكثر من 400,000 مشترك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً