أحذية هي الأنسب لإطلالتك هذا الصيف

أحذية هي الأنسب لإطلالتك هذا الصيف

الأحذية الميتاليك اللامعة بكافة تصاميمها وخاماتها المختلفة تربعت على عرش الموضة لهذا العام، حيث كان اختيار العارضات على منصة الأزياء في أسابيع الموضة العالمية. لذا، يعدّ هذا الحذاء اللامع قطعة …

الأحذية الميتاليك اللامعة بكافة تصاميمها وخاماتها المختلفة تربعت على عرش الموضة لهذا العام، حيث كان اختيار العارضات على منصة الأزياء في أسابيع الموضة العالمية. لذا، يعدّ هذا الحذاء اللامع قطعة أساسية في خزانة ملابسك هذا الموسم.

أعجبنا التصميم الميتالك من Victoria Beckham للـ صندل المفتوح بالجليتر، مع الكعب العريض السميك، المناسب للفتاة التي تبحث عن الراحة والأناقة معًا، كما يمكن اعتماده لسهرة بسيطة غير متكلفة مع صديقاتك، أو مع الجينز العصري لإطلالة فتاة الديسكو.

يمكنكِ اختيار التصميم اللامع بالأصفر الذهبي المشرق من Gabriela Hearst غابريلا هيرست، مع التنورة الجينز الدينم، لإطلالة جريئة مختلفة، أو مع الفساتين الماكسي الطويلة.

“الشبشب” لا غنى عنه في إطلالة الشاطئ، فما بالك إذا اخترته بتصميم الميتاليك الناعم، مثل التصميم من Gucci غوتشي، المناسب لـ ملابس السباحة، أو الأوقات النهارية.

الكعب الصغير الرفيع مع الصندل المفتوح الميتاليك الفضي، من أفضل التصاميم من Marques’ Almeida ماركيوس ألميدا، والملائم للكثير من إطلالاتكِ العصرية، المستوحى من فتاة الديسكو بتنسيقه مع قطع ميتاليك أخرى، والشعر الكيرلي، والتطاريز الملفتة.

الكعب العالي السميك، من الأمام والخلف، صيحة ظهرت في السنوات الأخيرة، ومازالت مطلوبة من قبل الصبايا، لتحقيقها الراحة والأناقة معًا، مثل التصميم من Adam Selman آدم سيلمان، والذي يناسب الفساتين الصيفية الماكسي الطويلة، الهادئة، لإطلالة غير مبهرجة.

يمكنكِ اختيار الصندل من الأربطة المتشابكة على شكل كروس من دار أزياء Alberta Ferretti ألبيرتا فيرتي، في إطلالة سواريه أنيقة لسهرات وأفراح الصيف المختلفة.

إليكِ بهذا الألبوم أجمل الأحذية الميتاليك لإطلالة صيفية مميزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً