صور مسربة لأول هاتف من سامسونج بنظام Android Go

صور مسربة لأول هاتف من سامسونج بنظام Android Go


عود الحزم

صور مسربة لأول هاتف من سامسونج بنظام Android Go كشفت الصور المسربة أن أول هاتف من سامسونج بنظام Android Go لن يعمل بتجربة أندرويد الخام. نشرنا قبل…

alt

صور مسربة لأول هاتف من سامسونج بنظام Android Go

كشفت الصور المسربة أن أول هاتف من سامسونج بنظام Android Go لن يعمل بتجربة أندرويد الخام.

نشرنا قبل 10 أيام عن ظهور تقارير جديدة تؤكد أن شركة سامسونج تختبر بالفعل أكثر من نموذج من أول هاتف ذكي لها يعمل بنظام “أندرويد جو” Android Go في عدة دول في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

وأشار موقع Sammobile المُتخصّص بأخبار سامسونج إلى أن الشركة الكورية تختبر 3 إصدارات على الأقل من الهاتف SM-J260 في عدة أسواق عالمية بما فيها المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية.

واليوم يعود موقع Sammobile مع صور حصرية لأول هاتف من سامسونج بنظام Android Go، بما في ذلك واجهات النظام التي تكشف أن الهاتف لن يقدم تجربة أندرويد الخام كما كان متوقعًا، بل سيقدم تطبيقات جوجل الرسمية المخففة Go على واجهة سامسونج المعروفة في كافة هواتفها Experience UX.

في حقيقة الأمر، فإن موقع Android Go الرسمي على الويب لا ينص على أن أي هاتف يعمل به سيقدم تجربة أندرويد الخام. بل يركز على أنه نسخة خاصة من نظام أندرويد تقدم تجربة استخدام بسيطة تراعي الهواتف الذكية منخفضة المواصفات بفضل التطبيقات التي تستخدم أقل قدر ممكن من الذاكرة ومساحة التخزين.

ومع أن جميع هواتف سامسونج لا تأتي إلا مع واجهة المستخدم الخاصة بالشركة، إلا أن للشركة تجربة قديمة مع نسخة أندرويد الخام مع عدد من هواتفها من سلسلة Galaxy التي أطلقتها قبل سنوات تحت اسم Google Play Edition.

هل كنت تأمل أن يعمل أول هاتف بنظام Android Go من سامسونج بتجربة أندرويد الخام؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً