إنستاجرام تطلق ميزة تؤكد لك أنك شاهدت كل المنشورات

إنستاجرام تطلق ميزة تؤكد لك أنك شاهدت كل المنشورات

إنستاجرام تطلق ميزة تؤكد لك أنك شاهدت كل المنشورات أما المنشورات التي كنت قد رأيتها أو تلك التي نُشرت قبل يومين فإنها سوف تظهر تحت رسالة “شاهدت الكل”. قلنا …

alt

إنستاجرام تطلق ميزة تؤكد لك أنك شاهدت كل المنشورات

أما المنشورات التي كنت قد رأيتها أو تلك التي نُشرت قبل يومين فإنها سوف تظهر تحت رسالة “شاهدت الكل”.

قلنا قبل يومين إنه من الجميل أن نرى شركة، مثل إنستاجرام، تحرص على مستخدميها بتوفير كل المزايا التي ترى أنها مفيدة لهم، فهذه الشركة أصبحت نشيطة خلال الآونة الأخيرة لدرجة أنها قد لا يمر يوم أو يومان إلا وتعلن عن ميزة جديدة أو نسمع عن اختبارها ميزة في طريقها إلى المستخدمين.

فخلال الأيام الماضية أعلنت عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة للنسخة الأساسية من التطبيق، بما في ذلك إمكانية الدردشة المرئية الجماعية. ثم أطلقت نسخة مخففة من تطبيقها للأسواق الناشئة. كما أطلقت قبل ذلك تطبيقًا جديدًا باسم IGTV يوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة ونشر مقاطع الفيديو الطويلة وبالوضع الرأسي فقط.

وبعد يوم واحد فقط من ظهور إشارات إلى أن إنستاجرام تختبر إمكانية طرح أسئلة على المتابعين في القصص، على نحو يمكنهم من كتابة الإجابة وليس الاختيار بين نعم أو لا، أعلنت الشركة أمس عن إطلاق ميزة جديدة تسهل على المستخدمين الذين يحرصون على مشاهدة كل المنشورات لديهم دون تفويت أي منها أو تكرار.

وقالت إنستاجرام في منشور على مدونتها إنك اعتبارًا من تاريخ الإعلان ستبدأ ملاحظة رسالة “شاهدت الكل” You’re All Caught Up لمّا تكون قد شاهدت كل منشور نُشر خلال اليومين الماضيين.

أما المنشورات التي كنت قد رأيتها أو تلك التي نُشرت قبل يومين فإنها سوف تظهر تحت رسالة “شاهدت الكل”. هذا وتتوفر الميزة الجديدة على تطبيق إنستاجرام في أندرويد الآن.

ويمكنك تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق إنستاجرام من متجر بلاي، كما يمكنك تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

alt

ما رأيك بالميزة الجديدة من إنستاجرام؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً