تسريحات شعر بسيطة وسهلة من انستقرام

تسريحات شعر بسيطة وسهلة من انستقرام


عود الحزم

مع بداية العام الجديد 2018، تبحث الكثيرات عن جديدة وبسيطة للظهور بها في العام الجديد.تميل العديد من السيدات والفتيات إلى ابتكار تسريحات شعر جديدة تزيد من أناقتهن…

  • مع بداية العام الجديد 2018، تبحث الكثيرات عن جديدة وبسيطة للظهور بها في العام الجديد.

    تميل العديد من السيدات والفتيات إلى ابتكار تسريحات شعر جديدة تزيد من أناقتهن وجمالهن وجاذبيتهن. لذلك، تبدأ كل منهن بالبحث عن التسريحات الحديثة للشعر والتي لن يسبق لأحد إعتمادها مسبقاً. في نفس الوقت، تقصدن اختيار تسريحات الشعر البسيطة وسهلة التطبيق داخل المنزل، لكي يتمتعن بشكل ومظهر جذاب ممزوج بالرقة والنعومة. إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل أو القصير، فهذه التسريحات ستتناسب معكِ.

    تابعي المقال وتعرفي على أجمل تسريحات شعر بسيطة للشعر الطويل أو القصير و التي تناسب إطلالاتكِ اليومية في الصباح او المساء.

  • تسريحة شعر إكليل الضفيرة

    تعتبر هذه التسريحة من أسهل التسريحات البسيطة و أسرعها، تعتمد على صاحبات الشعر متوسط الطول أو الطويل.

    يمكن تطبيقها بطريقة سهلة للغاية داخل منزلكِ، وهي تتناسب مع السهرات وحفلات عيد الميلاد الخاصة. يمكنكِ تنفيذها من خلال تقسيم الشعر إلى نصفين متساويين، صففي الشعر جيدًا، وضفري جانب الشعر من الخارج من ناحية اليمين على شكل ضفيرة صغيرة حتى نصف الشعر فقط. إفعلي نفس الشيء مع الجانب الأيسر و بعد ذلك، خذي ضفيرة الشعر من الجانب الأيمن وثبتيها بدبابيس شعر لتكون عند الجانب الأيسر. خذي ضفيرة الشعر من الجانب الأيسر وثبتيها أيضاً عند الجانب الأيمن. سوف تحصلين على تسريحة شعر مبروم بشكل إكليل الضفيرة الرائعة!

  • تسريحة شعر ذيل الحصان بالضفيرة

    لإطلالة صباحية عزيزتي اعتمدي على هذه التسريحة فهي تتناسب مع الخروجات الصباحية سواء كان للعمل أو للدراسة الجامعية.

    هذه التسريحة من التسريحات العصرية و الجديدة وليست صعبة التنفيذ، ولكنها تختص بصاحبات الشعر الطويل. صففي شعركِ جيدًا بطريقة البف الأمامي، ثم اتركي القليل من خصلات الشعر من ناحية الجانب الأيمن والأيسر. اختاري من اعلى الرأس ومن اليمين واليسار أيضًا خصلات صغيرة وضفريهم ثم اعتمدي تسريحة ذيل الحصان لباقي شعركِ. خذي خصلات جانب الشعر الأيمن ولفيه حول ، أما خصلات الشعر المتبقية من الجانب الأيسر، لفيها أيضاً حول ذيل الحصان ولكن بشكل متعاكس. تمتعي بتسريحة ذيل الحصان و بإطلالة قمة في الجمال.

  • تسريحة شعر ضفيرة الشعر المنسدل

    تعد تسريحة الضفائر من أكثر التسريحات المميزة والأنيقة التي تتلاءم في الكثير من المناسبات، والتي تعتمد عليها العديد من الفتيات لسهولة تصفيفها.

    لحسن الحظ، هناك العديد من تسريحات الشعر الحديثة في العام الجديد 2018، التي تعتمد بشكل كبير على الضفائر وتجديل الشعر. هذه التسريحة تندرج تحت قوائم تسريحات الشعر الطويل المزين بضفائر جانبية. عليكِ في البداية بتصفيف أو المفرود واتركيه منسدلًا، ثم قسمي خصلتان من الشعر من الأمام وابدأي بتصفيفهما إلى شكل الضفيرة، وبكل نعومة ثبتي الضفيرتان مع شعركِ المنسدل بإطلالة بسيطة و في أقل وقت.

  • تسريحة شعر الكعكة العلوية

    من أبرز التسريحات الأنيقة والسهلة هي تسريحة شعر الكعكة العلوية، فهي من التسريحات الشعبية والبسيطة للغاية.

    تتم من خلال جيدًا وتقسيمه إلى نصفين من منتصف الشعر بالعرض، ثم اربطي الجزء العلوي من شعركِ على شكل ذيل حصان، وضعي إسفنجة شعر حول الذيل. ثم صففي شعركِ بواسطة المشط لكي يزيد من كثافة الشعر. قسمي شعركِ من ذيل الحصان إلى خصلات، ولفي كل خصلة على الذيل حول الإسفنجة بواسطة دبابيس الشعر. أما الجزء السفلي من الشعر يتم تقسيمة إلى نصفين مع تصفيفة بشكل عكسي حول الكحكة لإطلالة شعر سهلة ومميزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً