جوجل تطلق Android P Developer Preview 4 لهواتف Pixel

جوجل تطلق Android P Developer Preview 4 لهواتف Pixel


عود الحزم

جوجل تطلق Android P Developer Preview 4 لهواتف Pixel بخلاف ما جرى العام الماضي، سوف تطلق جوجل إصدارًا آخر بعد DP4، ليكون آخر إصدار تجريبي للاختبار …

alt

جوجل تطلق Android P Developer Preview 4 لهواتف Pixel

بخلاف ما جرى العام الماضي، سوف تطلق جوجل إصدارًا آخر بعد DP4، ليكون آخر إصدار تجريبي للاختبار النهائي.

اعتادت شركة جوجل مطلع كل شهر إطلاق تحديثات جديدة لنظام أندرويد، بما في ذلك التحديثات الأمنية للإصدارات الحالية، إلى جانب نسخة تجريبية جديدة من الإصدار الأحدث.

واليوم أطلقت الشركة النسخة التجريبية الرابعة Developer Preview 4 من نظام Android P، التي تتضمن واجهات برمجة التطبيقات APIs الأخيرة وصور النظام قبل الأخيرة للمطورين لمواصلة اختبار توافقية التطبيقات مع النظام قبل إطلاق النسخة النهائية منه.

ووفقًا لنائب رئيس هندسة أندرويد، ديف بوركي، فإن Developer Preview 4 أو ما تُسمى أيضًا Beta 3 “قريبة جدًا مما سترونه في الإصدار الأخير من Android P، ومن المقرر إطلاقه في وقت لاحق هذا الصيف.”

وأضاف بوركي أن الإصدار التجريبي من Android P Beta 3 يتضمن أحدث إصلاحات الأخطاء والتحسينات من أجل الاستقرار واللمسة النهائية بالإضافة إلى التحديثات الأمنية لشهر تموز/يوليو 2018. “إنها طريقة رائعة لاختبار تطبيقاتك الآن للتأكد من أنها جاهزة قبل الإصدار النهائي.”

يُشار إلى أن النسخة التجريبية السابقة جاءت بمزايا قائمة على الذكاء الاصطناعي مثل “البطارية التكيفية” Adaptive Battery و “السطوع التكيفي” Adaptive Brightness. كما تضمنت واجهة بتصميم جديد لقسم “آخر التطبيقات” Recents، وللإعدادات السريعة Quick Settings.

وبخلاف ما جرى العام الماضي، سوف تطلق جوجل إصدارًا آخر بعد DP4، ليكون آخر إصدار تجريبي للاختبار النهائي، ويُتوقع أن يتم إطلاقه مطلع شهر آب/أغسطس القادم.

يُذكر أن Android P DP4 متاحة الآن لهواتف Pixel و Pixel XL و Pixel 2 و Pixel 2 XL. ويمكن تنزيل صور المصنع Factory Images وملفات التحديث الهوائي OTAs لكل هاتف.

هل تملك أحد هواتف Pixel؟ شاركنا تجربتك للتحديث الجديد في التعليقات.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً