جوجل تأتي بميزة الرد الذكي لتطبيق Gboard

جوجل تأتي بميزة الرد الذكي لتطبيق Gboard

يعد تطبيق Gboard من جوجل واحدة من أفضل لوحات مفاتيح الافتراضية للهاتف الذكي في الوقت الحالي، مما يوفر مجموعة كبيرة من الميزات المريحة. حيث يبدو أنه يمكننا إضافة …

يعد تطبيق Gboard من جوجل واحدة من أفضل لوحات مفاتيح الافتراضية للهاتف الذكي في الوقت الحالي، مما يوفر مجموعة كبيرة من الميزات المريحة. حيث يبدو أنه يمكننا إضافة ردود ذكية الأن إلى القائمة، وذلك وفقًا لـ XDA-Developers.

و يتم تنشيط الردود الذكية في Gboard من خلال عرض إشعار يحتوي على مربع الرد السريع. و من المفترض أن ترى رسالة أسفل الإشعار تسألك عما إذا كنت تريد تمكين الردود الذكية أم لا. و بمجرد النقر على المطالبة، يجب عليك منح Gboard الأذن اللازم لتمكين الوظيفة.

و بالنسبة للتطبيقات المتوافقة، تفيد التقرير المنشورة أن ميزة الردود الذكية على Gboard تعمل مع Android Messages و Facebook Messenger و Facebook Messenger Lite و Google Allo و Google Hangouts و Snapchat و WhatsApp و WeChat.

يبدو أن جوجل لا تزال تعمل على تعديل نموذج التعلم الآلي للردود الذكية، حيث أن التحديث الأخير قد تم في شهر مايو، و ذلك وفقًا لـ XDA-Developers.

و مع ذلك، تنضم إلى مجموعة من الميزات التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى Gboard. و التي تتضمن ميزات مثل شيفرة مورس، أكثر من 20 لغة إضافية، بحث وسائط موحد، و القدرة على إنشاء صور GIF.

و الجدير بالذكر ان وظيفة Gboard الجديدة تأتي بعد بضعة أشهر من كشف جوجل عن تطبيق Smart Reply. و الذي كان يعتبر حلاً مستقلاً لميزات الرد الذكي، لذا يمكنك استخدام أي تطبيق للوحة المفاتيح بالتزامن مع Smart Reply. و يختلف تطبيق Gboard أيضًا عن طريق تقديم ميزة الردود الذكية في منطقة اقتراح الكلمات حيث يمكن تصحيح الكلمات أو إكمالها تلقائيا، في حين يقدم تطبيق Smart Reply استجابات مقترحة كأزرار مخصصة في مركز الإشعارات.

و تأتي ميزة Gboard أيضًا بعد مرور أكثر من عام بعد أن نفذت جوجل لأول مرة وظيفة الرد الذكي في تطبيق Inbox، و تبعها بعد ذلك تطبيق Gmail.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً