طيران الإمارات تتعاون مع “دبي باركس آند ريزورتس” لتوفير تجربة استثنائية لعملائها

طيران الإمارات تتعاون مع “دبي باركس آند ريزورتس” لتوفير تجربة استثنائية لعملائها


عود الحزم

أعلنت طيران الإمارات دخولها في شراكة مع “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، لتوفر لعملائها ميزات خاصة للاستمتاع بجميع التجارب التي …

alt


أعلنت طيران الإمارات دخولها في شراكة مع “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، لتوفر لعملائها ميزات خاصة للاستمتاع بجميع التجارب التي تقدمها في الوجهة الترفيهية الشهيرة.

ووفقاً لما نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الثلاثاء، يحصل عملاء طيران الإمارات، عند شراء باقة صالحة لمدة يومين، على إمكانية الدخول إلى جميع منتزهات “دبي باركس آند ريزورتس”، وهي: موشنغيت دبي، وبوليوود باركس دبي، وليغولاند دبي، والحديقة المائية ليغولاند ووتر بارك، ويمكن للعملاء الذين حجزوا تذاكر سفرهم مع طيران الإمارات النقر على “إدارة الحجز” على موقع طيران الإمارات الشبكي (emirates.com) وحجز تذاكر دخول منتزهات الوجهة الترفيهية.

تجارب حصرية
وقال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية تيري أنتينوري: “نسعى من خلال شراكتنا مع دبي باركس آند ريزورتس إلى إتاحة المجال أمام ركابنا للاستفادة من التجارب الحصرية التي توفرها أكبر وجهة ترفيهية في الشرق الأوسط. ومن خلال هذه الخطوة، نروّج لدبي، مركزنا الرئيس، أمام مزيد من العملاء الذين يسافرون هذا الصيف إلى أكثر من 150 وجهة ضمن شبكتنا، ونحفزهم على زيارة منتزهات الترفيه المتعددة. وسوف نستمر في دعم التجارب المميزة التي تقدمها دبي، بما في ذلك تجارب التسوق وتناول الأطعمة وغيرها”.

شراكة استراتيجية
من جهته، قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في “دي إكس بي انترتينمنتس” الشركة المالكة لـ “دبي باركس آند ريزورتس، محمد سليمان الملا: “يجسد هذا العرض شراكة استراتيجية بين طيران الإمارات التي تعد أكبر ناقلة في منطقة الشرق الأوسط ووجهتنا الترفيهية التي تعتبر بدورها أكبر وجهة ترفيهية في المنطقة، ومن خلال هذا التعاون المتميز، نهدف إلى توفير تجربة رائعة تثري أوقات زوار إمارة دبي والمقيمين فيها على حد سواء، وذلك تماشياً مع أهدافنا الرامية إلى الوصول لشريحة جماهيرية أوسع من عشاق المغامرات والترفيه في العالم”.

ويستطيع العملاء زيارة أي من منتزهات “دبي باركس آند ريزورتس” الأربعة خلال يومين مقابل 495 درهماً للكبار و435 درهماً للأطفال، وتوفر المنتزهات أكثر من 100 لعبة ومعلم جذب ترفيهي وخيارات تجزئة ومطاعم متعددة.

باقة العروض
ويأتي هذا العرض الحصري من طيران الإمارات و”دبي باركس آند ريزورتس” مزوداً بخاصية سوار تحديد الهوية بموجات الراديو التي تمنح العملاء مزايا إضافية مثل:رصيد بقيمة 250 درهم إماراتي لاستخدامه على مدى يومين في مطاعم المتنزه بما في ذلك عربات الطعام وأكشاك الصور الرقمية، وخصم 10% في جميع منافذ البيع بالتجزئة داخل المنتزه، وثلاث تذاكر “كيو فاست” كل يوم في منتزهات موشنغيت دبي، وبوليوود باركس دبي، وليغولاند دبي، يمكن استخدامها مرة واحدة فقط لكل لعبة، إضافةً إلى خصم 15% على جميع المطاعم في فندق لابيتا، وهو منتجع ذو طابع بولينيزي يقع داخل الوجهة الترفيهية.

وتوفر دبي خيارات تلبي جميع الأذواق، وبالإضافة إلى المنتزهات الفريدة، تتمتع دبي بطقس مشمس على مدار العام وتتميز بمرافق تسوق ومطاعم ذات مستوى عالمي وشواطئ مذهلة.

وتسيّر طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، رحلات مباشرة من دبي إلى أكثر من 159 وجهة في 85 دولة، وتشغل الناقلة حالياً 268 طائرة كما تعد أكبر مشغل لطائرات “الإيرباص A380″، و”البوينج 777” ولديها طلبية قائمة مكونة من 259 طائرة تزيد قيمتها على 106 مليارات دولار أميركي، ويحصل المسافرون على طائرات الإمارات على خدمات ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم قادمين من 135 دولة، كما يستمتعون بأشهى المأكولات المحلية وبخيارات ترفيهية لا تضاهى، من خلال نظام طيران الإمارات الفريد “ice” للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي.

مزايا للأطفال
وتحظى العائلات المسافرة برفقة أطفال بمزايا كثيرة، تشمل أولوية صعود الطائرة في جميع المطارات، ووجبات خاصة بالأطفال، وقنوات ترفيهية مخصصة لهم، بالإضافة إلى دمى وحقيبة لونلي بلانيت، وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات “البوينغ 777″، و”الإيرباص A380″، ما يسهم في توفير تجربة راقية للمسافرين على متن هذه الطائرات الحديثة ذات الجسم العريض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً