خليجية «سبعينية» تعتدي على ضابط شرطة في دبي

خليجية «سبعينية» تعتدي على ضابط شرطة في دبي


عود الحزم

أيدت محكمة الاستئناف بدبي سجن خليجية «سبعينية» 5 سنوات على خلفية اتهامات لها ولابنتيها بالتعدي على رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بدبي، أثناء قيامهم بأداء مهام عملهم بالقبض على نجلها…

أيدت محكمة الاستئناف بدبي سجن خليجية «سبعينية» 5 سنوات على خلفية اتهامات لها ولابنتيها بالتعدي على رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بدبي، أثناء قيامهم بأداء مهام عملهم بالقبض على نجلها بناء على مذكرة ضبط صادرة عن النيابة العامة لورود معلومات عن حيازته وتعاطيه المواد المخدرة والمؤثرات العقلية. كما أيدت المحكمة عقوبة السجن لمدة 3 سنوات بحق إحدى ابنتيها وبرأت الأخرى عن ذات الاتهام، وتغريم الأم مبلغ 20 ألف درهم.

وسارع محامي الدفاع عن المدانتين (الأم تبلغ 73 عاماً والابنة 38 عاماً) بالطعن على حكم محكمة الاستئناف أمام محكمة التمييز. وتعود وقائع القضية إلى نوفمبر من عام 2015 حينما تعديت الأم والابنة على موظفين قائمين على تنفيذ قانون مكافحة المخدرات أثناء إلقائهم القبض على نجل ربة المنزل بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأفاد أحد المجني عليهم وهو برتبة ملازم ثاني بشرطة دبي أن الأم المدانة شرعت بالصراخ عليهم حينما أظهر لها إذن النيابة العامة بالقبض والتفتيش وسددت له ضربات على وجهه هي وابنتها ودفعته للخلف لإفساح المجال لابنها بالهرب، فيما تمكن بقية فريق الضبط من القبض عليه.


رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً