طيران الإمارات تسيير رحلة يومية ثانية إلى براغ

طيران الإمارات تسيير رحلة يومية ثانية إلى براغ

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق خدمة يومية ثانية إلى براغ لتعزيز السعة المقعدية على خط دبي ـ تشيكيا، وكانت الناقلة قد بدأت خدمة هذا الخط في…

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق خدمة يومية ثانية إلى براغ لتعزيز السعة المقعدية على خط دبي ـ تشيكيا، وكانت الناقلة قد بدأت خدمة هذا الخط في يوليو 2010 حيث نقلت منذ ذلك الحين حوالي 1.7 مليون مسافر.

وانطلقت الخدمة الجديدة بطائرة بوينج 777-300ER التي توفر 360 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث (8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية)، ما يساهم في تعزيز حركة السياحة من خلال إتاحة 262800 مقعداً إضافياً سنوياً على هذا الخط.

وتغادر رحلة طيران الإمارات “ئي كيه 137” مطار دبي الدولي في الساعة 3:30 عصراً، وتصل إلى براغ في الساعة 7:55 مساءً. أما رحلة العودة “ئي كيه 138″، فتغادر براغ في الساعة 9:35 مساءً، وتصل إلى دبي في الساعة 5:30 من صباح اليوم التالي، ما يتيح للمسافرين الاستمتاع بيوم كامل ضمن برامج عطلاتهم أو أعمالهم في مدينة دبي والاستفادة من النشاطات والتجارب المتعددة التي تلبي جميع الأذواق.

كما توفر هذه الخدمة إمكانية مواصلة السفر بسلاسة إلى وجهات شهيرة ضمن شبكة طيران الإمارات وفلاي دبي المشتركة وتشمل بالي وبانكوك وكولمبو وهونج كونج وجوهانسبرغ وكاتماندو وكوالالمبور والمالديف وسنغافورة مع فترات انتظار قصيرة في دبي.

وتعزز الرحلة اليومية الجديدة الرحلة الحالية التي تتم بطائرة A380 حيث تغادر الرحلة “ئي كيه 139” دبي في الساعة 8:35 صباحاً وتصل إلى براغ في الساعة 1 بعد الظهر. أما رحلة العودة “ئي كيه 140” فتقلع من مطار براغ الدولي في الساعة 3:55 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 11:50 ليلاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً