بلدية عجمان تدرّب 60 طالباً وطالبة على العمل الميداني

بلدية عجمان تدرّب 60 طالباً وطالبة على العمل الميداني


عود الحزم

بهدف صقل خبراتهم وتنمية مهاراتهم في كل المجالات «أجيال» فرز طلبات الالتحاق وفقاً للمعايير والاشتراطات المحددة. من المصدر أعلنت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، عزمها منح 60 طالباً وطالبة فرصة …

بهدف صقل خبراتهم وتنمية مهاراتهم في كل المجالات

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، عزمها منح 60 طالباً وطالبة فرصة خوض غمار الحياة العملية، والالتحاق بالعمل الميداني، لتوظيف الخبرات العلمية على أرض الواقع، والتعرف إلى أسرار العمل اليومي وميزاته، والتمتع بهذه التجربة قبل أن يكونوا موظفي الغد.

وأكد مدير عام الدائرة، عبدالرحمن محمد النعيمي، أن الدائرة تسعى إلى تنظيم برنامج التدريب «أجيال» كل عام، بتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الدائرة، لحرصه على توفير فرصة التدريب العملي لمواطني الدولة، وصقل خبراتهم، وتنمية مهاراتهم في شتى مجالات العمل.

وأوضح أن الدائرة منذ إعلانها بدء استقبال نماذج الالتحاق ببرنامج «أجيال 2018»، شهدت إقبالاً كبيراً ولافتاً من طلبة المدارس والجامعة في عجمان ومنطقتي مصفوت والمنامة، حيث سارع الطلبة لاغتنام الفرصة التي تؤهلهم لتوظيف خبراتهم المعرفية، والاستفادة من تجارب الموظفين، والاقتداء بهم، والاحتكاك المباشر معهم، والتواصل الوجاهي الذي يحقق أفضل النتائج.

من جانبها، قالت رئيسة قسم التدريب والتطوير الوظيفي، نعيمة الشاعر، إن الفريق المسؤول عن برنامج أجيال عمل على فرز طلبات الالتحاق وفقاً للمعايير والاشتراطات المتحدة، ووافق على قبول 60 طالباً وطالبة، نظراً للإقبال الشديد، حيث استقبلت الدائرة في العام الماضي 42 طالباً وطالبة، مبينة أن الإقبال اللافت يعكس حرص أبناء الوطن على إعلاء راية الدولة، وتقديم ولو جزء بسيط من حقها عليهم، من خلال العمل المثمر والسعي الجاد.

وتابعت الشاعر أن الدائرة تستقبل الطلاب والطالبات في مركز عجمان السبت المقبل، لإطلاعهم على التعليمات والاشتراطات الواجب اتباعها خلال البرنامج التدريبي، الذي سيستمر حتى التاسع من أغسطس المقبل، تمهيداً لتوزيعهم على الإدارات وفق الحاجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً