كيف تحصلين على ماكياج صيفي جذاب؟

كيف تحصلين على ماكياج صيفي جذاب؟

يمتاز فصل الصيف بأجوائه الديناميكية المبهجة، لذلك تصبح خطوط الموضة براقة أكثر ومشرقة من خلال اعتماد ألوان مفرحة، وفي هذا الإطار نخبرك سيدتي أن تختاريها لإطلالة ماكياج مميزة…

ماكياج صيفي

يمتاز فصل الصيف بأجوائه الديناميكية المبهجة، لذلك تصبح خطوط الموضة براقة أكثر ومشرقة من خلال اعتماد ألوان مفرحة، وفي هذا الإطار نخبرك سيدتي أن تختاريها لإطلالة ماكياج مميزة هذا الصيف 2018. سنقدم لك في هذا المقال طريقة الحصول على ماكياج صيفي مميز ضمن خطوات احترافية بسيطة.

ظلال عيون ملونة

لا شك أن ماكياج العيون هو أهم خطوة للحصول على طلة مميزة وجذابة، لذلك جربي ظلال عيون باللون الأزرق الفاتح على كامل الجفن العلوي، أو الظلال الخضراء الهادئة المسحوبة للخارج بشكل مجنح للعيون الكبيرة. أما إذا كنت تملكين عيون ضيقة أو صغيرة، فننصحك باستبدال الظلال الغامقة باللون الزهري على الجفن العلوي والسفلي، أو التدرجات باللون الأصفر المبهج.

أحمر شفاه جذاب

يمكنك الحصول على إطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية، جربي أحمر شفاه باللون الوردي القوي ولمسة لامعة جذابة مع ظلال عيون هادئة. أما إذا كنت من محبات التركيبة الماتية، جربي تدرجات اللون المشمشي مع الكونتور البارز، فيما ننصحك باللون البنفسجي الجذاب بدرجة فاتحة مع ظلال عيون مشرقة بألوان صيفية مبهجة تزيدك حيوية وانطلاق لإطلالة صيفية متجددة.

جربي نصائحنا لإطلالة ماكياج مميزة واحصلي على إطلالة عصرية لهذا الصيف!

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً