3 منتجعات فاخرة تفتح أبوابها هذا العام في آسيا

3 منتجعات فاخرة تفتح أبوابها هذا العام في آسيا

تنتشر في آسيا الفنادق الراقية والمنتجعات الفاخرة التي ترضي ذائقة محبي الاستجمام كيف لا، وآسيا موطن الأيورفيدا المنظومة المتكاملة من تعاليم الطب التقليدي للاستشفاء. ومؤخرا افتتحت …

تنتشر في آسيا الفنادق الراقية والمنتجعات الفاخرة التي ترضي ذائقة محبي الاستجمام كيف لا، وآسيا موطن الأيورفيدا المنظومة المتكاملة من تعاليم الطب التقليدي للاستشفاء.

ومؤخرا افتتحت وستفتتح 3 منتجعات فاخرة جديد نصحبكم في جولة لتتعرفوا عليه:

alt

سكس سينسيز Six Senses، بوتان

سيفتح منتجع سكس سينسز Six Senses أبوابه في مملكة بوتان، في شهر أكتوبر 2018 ليقدم لزوار هذه المملكة الإستثمائية 5 بيوت بوتيك وهي سكس سينسز ثيمفو، سكس سينسيز بونكا، سكس سينسيز غانغتاي، سكس سينسيز بومتانغ، وسكس سينسيز بارو، والتي تقع في الوديان الوسطى والغربية لبوتان.

وسيحتوي كل بيت على سبا عافية ومركز صحي خاص به مع مرافق وعلاجات شاملة مستوحاة من الوادي الذي تم بناؤه فيه.

alt

فندق بولغاري Bvlgari، شنغهاي

افتتح فندق بولغاري في يوم 20 يونيو الماضي سادس فندق من علامة بولغاري الفاخرة، ويقع الفندق في مبنى غرفة التجارة الذي تم تجديده، ويعود تاريخ المبنى إلى عام 1916، ويضم 82 غرفة رائعة وحدائق خاصة و6 خيارات لتناول الطعام، ومركز سبا عافية ولياقة بدنية.

يقع الفندق الفاخر على ضفاف نهر سوتشو كريك وعلى بعد دقائق من مناطق الجذب السياحي في المدينة.

alt

فندق الريتز-كارلتون The Ritz-Carlton، كوه ساموي

تم افتتاح فندق الرتيز-كارلتون في جزيرة كوه ساموي الاستوائية في خليج تايلاند، و يقع الفندق الجديد في الجزء الشمالي من الجزيرة وكان في السابق مزرعة لجوز الهند.

إطلالات خلابة للغرف والأجنحة المؤثثة بديكورات خشبية رائعة، وتصميمات داخلية عصرية بألوان هادئة، في حين أن سبا العافية يضم 8 أجنحة علاجية، و3 أجنحة للتدليك، وجناح يوغا، وحوض سباحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً