آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

أخطرت رابطة المحترفين الأندية بموعد انطلاق النسخة الجديدة لدوري أدنوك للمحترفين، في 2 سبتمبر المقبل، ويأتي تحديد الموعد في إطار حرص الرابطة على مساعدة الأندية في وضع برامجها وموعد معسكراتها استعداداً للموسم الكروي الجديد، وتعكف اللجنة الفنية للرابطة على إعداد مسودة روزنامة الموسم الجديد والتشاور بشأنها مع اتحاد الكرة والأندية خلال الفترة المقبلة.

وتواجه رابطة المحترفين تحدياً كبيراً خلال إعدادها للروزنامة، نظراً لتعدد المشاركات خلال الموسم الجديد، وبرامج إعداد المنتخبات، حيث تشارك الإمارات بكأس العالم 2022 في حال اجتياز«الأبيض» ملحق التأهل، وسيتوقف الدوري خلال المونديال، كما يشارك المنتخب في كأس الخليج، في يناير 2023.

ويتخلل الموسم المقبل دوري أبطال آسيا، بمشاركة 3 أندية ، وبطولة غرب آسيا، التي تقام بالإمارات مارس 2023، وكأس آسيا، إضافة إلى توقف دولي للكرة في شهري سبتمبر وأكتوبر، بسبب الاستعداد لكأس العالم، بجانب إقامة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي تم تأجيل نسختها الحالية للموسم المقبل.

وستكون رابطة المحترفين في ورطة لإحداث التوازن بين متطلبات المنتخبات ورغبة الأندية في عدم توقف الدوري، وتعتبر مشاركة المنتخب الأول من أصعب التحديات، حيث يشارك في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها الدولة، ما يتطلب توقف الدوري لأكثر من أسبوعين، في وقت صعب، وهو شهر رمضان المبارك. ويحتاج «الأبيض» إلى وقت مناسب للاستعداد لكأس آسيا، ما يتطلب ضرورة إنهاء المسابقة في بداية مايو.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-28-1.4444588

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single