آخر الأخبار العاجلة

هواتف آيفون الجديدة ستكون بفتحات شحن «يو بي إس – سي» القوة الناعمة تخرج عن صمتها.. ميلانيا ترامب: سنعود إلى البيت الأبيض أحمد الجابر: محمد بن زايد ساهم في رسم مسيرة الدولة وبناء نهضتها جائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والابداع الشبابي.. من الأردن للشباب العربي مصر.. مدرسة الأحياء «انا عروسة جديدة وكنت باكل عيش» سوداني ينهي حياته بطريقة مروعة.. يقفز من الدور السادس في مصر دراسة : عيوب خَلقية لدى أطفال متعاطي أدوية السكري باب فرعوني على المريخ .. صورة حقيقية تثير الفضول القمر الدموي يظهر في سماء مصر مجلس جامعة الدول العربية يقيم تأبيناً لفقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد

image

علقت الفنانة يسرا خلال لقائها في برنامج «et بالعربي»، على الانتقادات التي واجهها مسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة نيللي كريم، بأنها لم تشاهد العمل بعد، لذلك لا تستطيع التعقيب على هذه المسألة.

وأضافت: «السوشيال ميديا خلت الناس تدخل في حياتك، وتدخل في آرائك، وتدخل في اللي انت بتحبيه ومبتحبيهوش، وإذا محبتيش اللي هما حابينه تبقى مصيبة عليكي».

وقالت الفنانة يسرا عن الفنانة نيللي كريم إنها من أهم الفنانات الموجودة على الساحة الفنية الآن كما أنها من أهم ممثلات جيلها.

وصرحت خلال لقائها بأن هناك عملا جديدا يجمع بينها وبين نيللي كريم، والعمل عبارة عن مسلسل مكون من 10 حلقات، ويعُرض بعد رمضان على إحدى المنصات الإلكترونية.

وعلقت على وجود الفنانة إلهام شاهين وليلى علوي ضمن السباق الرمضاني: «أنا سعيدة جدًا لأنهم موجودين، لأن أنا بشوف أن نجوم بقيمتهم لازم يكونوا موجودين على الساحة».

ويعرض مسلسل «أحلام سعيدة» بطولة الفنانة يسرا يوميًا في رمضان وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، وشيماء سيف، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل، وإنتاج «العدل جروب».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-23-1.1624664

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single