العراق: مقتل 4 من داعش في هجوم بصلاح الدين

العراق: مقتل 4 من داعش في هجوم بصلاح الدين

أفاد مصدر أمني عراقي بمحافظة صلاح الدين، اليوم الإثنين بمقتل 4 من عناصر تنظيم داعش، إثر هجوم شنه داعش على قرية في قضاء الدور150 كيلومتراً شمال بغداد. وقال مصدر …

عناصر من القوات العراقية (أرشيف)


أفاد مصدر أمني عراقي بمحافظة صلاح الدين، اليوم الإثنين بمقتل 4 من عناصر تنظيم داعش، إثر هجوم شنه داعش على قرية في قضاء الدور150 كيلومتراً شمال بغداد.

وقال مصدر في قيادة شرطة صلاح الدين إن” مجموعة من عناصر داعش شنت فجر اليوم هجوماً على أطراف قرية مبارك الفرحان شرقي قضاء الدور، مستهدفةً مواقع الفوج 11 التابع لشرطة المحافظة، ودارت بين الطرفين اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة استمرت حتى بعد طلوع الشمس”.

وأضاف أن “عناصر الشرطة تمكنوا من الصمود في وجه الهجوم حتى وصول تعزيزات من الشرطة، وبمساعدة من طيران الجيش تمكنوا من شن هجوم مقابل، وطرد عناصر داعش باتجاه أوكارهم في منطقة مطيبيجة، مخلفين وراءهم 4 قتلى وعدداً من قطع الأسلحة والأعتدة”.

وأشار إلى أنه “لم تسجل أي إصابات بين صفوف عناصر الشرطة”، مؤكداً استقرار الموقف حالياً.

ولا تشهد المناطق حول الدور وسامراء تشهد بين الحين والآخر هجمات وعمليات لخلايا تنظيم داعش انطلاقاً من مطيبيجة، الواقعة بين محافظات صلاح الدين وديالى وكركوك، وتتميز بوعورتها وكثافة الغطاء النباتي البري، وذلك رغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكرياً في بلاده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً