عصير الجزر واللّيمون الاخضر لجسم خالٍ من السموم

عصير الجزر واللّيمون الاخضر لجسم خالٍ من السموم

إذا شعرتِ أنّ بشرتكِ تعاني من الإرهاق والإجهاد، ويبدو لونها باهتاً وشاحباً فلا شكّ أنّها بحاجة إلى تنقية من السموم المترا كمة عليها. تنقيتها من الخارج …

إذا شعرتِ أنّ بشرتكِ تعاني من الإرهاق والإجهاد، ويبدو لونها باهتاً وشاحباً فلا شكّ أنّها بحاجة إلى تنقية من السموم المترا كمة عليها. تنقيتها من الخارج بمستحضر التنظيف وكريم التقشير ليست طريقة كافية لإعادة البريق والإشراقة إليها، فأنتِ بحاجة إلى معالجتها من الداخل وتنقيتها بشكل أعمق.

تأكدي أنّ للغذاء أثراً بالغاً على مظهر بشرتكِ الخارجيّ، فالوجبات الدهنيّة، التوابل والسكريّات، كلّها أطعمة تعكس المظهر المتعب للبشرة، لذا لا بدّ أن تتفقّدي وجباتكِ بشكل يوميّ، وتعيدي النظر في روتينكِ اليومي. أكثري من تناول الخضار، الفواكه الطازجة وشرب السوائل الجيّدة خاصّة الماء، مبتعدةً عن المشروبات الغازيّة والكافيين للتخفيف من انتفاخ البطن واحتقان بشرة الوجه خاصّة منها محيط العينين. تقترح عليكِ خبيرة التغذية Elizabeth Peyton-Jones عصيراً طازجاً ومغذّياً، سريع المفعول لتشعري بنضارة فوريّة وسحريّة ليس فقط على بشرتكِ، بل أيضاً في مستوى الطاقة لجسمكِ.

تشرح الدكتورة إليزابيث قائلة: “يعدّ الجزر واحداً من أهمّ الخضار المغذّية للجسم، فهو منقٍّ فوري للإمعاء، مدرّ للبول وغنيّ جدّاً بالحديد كما أنّ طعمه لذيذ وحلو. كذلك اللّيمون الأخضر عنصر قويّ جدّاً وفوائده جمّة على كامل الجسم والبشرة، الشعر والاظافر، محمّل بالكثير من الفيتامينات التي تدعم كامل الوظائف الحيويّة للبشرة والجسم بشكل عام، خاصّة منها فيتامين سي ذو القدرات الكبيرة على تغيير مظهر البشرة، إضافة إلى أنه يكسر مذاق الجزر الحلو ويضيف ‘ليه مذاقاً منعشاً وحادّاً.

كيفيّة تحضير العصير

تحتاجين إلى الجزر واللّيمون الأخضر فقط

قومي بمزج 5 إلى 6 حبّات من الجزر في الخلّاط وحبّة كامل من اللّيمون الأخضر بعد تقشيرها ، أضيفي القليل من الكركم والزنجبيل لمذاق متبّل.

فكلاهما عنصران محمّلان بمضادّات الأكسدة ومضادّات الالتهاب، ما يقلّل من آلام المفاصل وتصريف السموم أيضاً ويجعل البشرة تشعّ بريقاً وإشراقاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً