إكتشفي فوائد وصفة الثوم والزنجبيل لعلاج تكيس المبيض

إكتشفي فوائد وصفة الثوم والزنجبيل لعلاج تكيس المبيض

تعاني الكثير من النساء من مشكلة تكيس المبيض لأسباب مختلفة. ويشكل الثوم أبرز العلاجات التي يمكن اللجوء إليها للتخلص من هذه المشكلة. لذا من المفيد جداً تحضير…

تعاني الكثير من النساء من مشكلة تكيس المبيض لأسباب مختلفة. ويشكل الثوم أبرز العلاجات التي يمكن اللجوء إليها للتخلص من هذه المشكلة. لذا من المفيد جداً تحضير وصفة الثوم والزنجبيل.

أعراض تكيس المبيض

يمكنك أن تعرفي أنّك تعانين من تكيس المبيض من خلال بعض الأعراض الظاهرة مثل: الرغبة المتكررة في الذهاب إلى المرحاض للتبول، النزف غير الطبيعي وألم الدورة الشهرية غير الاعتيادي، التقيؤ والغثيان، ازدياد الوزن، فقدان الشهية أو الشعور بالشبع خلال وقت قصير إضافة إلى الألم في أسفل الظهر.

وصفة الثوم والزنجبيل لعلاج تكيس المبيض

إذا لاحظت ظهور هذه الأعراض لديك وفي حال أظهر التشخيص الطبي أنك تعانين من تكيس المبيض، احرصي على تطبيق وصفة الثوم والزنجبيل.

ولذلك تحتاجين إلى ملعقة طعام من دبس السكر، رأس من الثوم، ملعقة طعام من خل التفاح، القليل من الشمندر المسلوق والمطحون، برش قطعة صغيرة من جذر الزنجبيل، كوب من العسل الطبيعي الصافي و7 حبات برتقال مطحونة.

alt

إخفقي كل المكونات مع ليترين من الماء حتى تحصلي على مزيج منسجم.

ضعي المزيج في وعاء محكم الإغلاق في الثلاجة. ويمكنك أن تشربي 3 أكواب منه يومياً. ومع مرور الوقت ستتمكنين من التخلص من مشكلة تكيس المبيض.

وصفة الزنجبيل

كذلك يمكنك أن تستخدمي الزنجبيل لعلاج المشكلة نفسها. فهو يتمتع بخصائص مضادة للالتهابات. كما أنه مسكّن طبيعي للألم.

إذاً اخفقي برش قطعتين صغيرتين من الزنجبيل مع غصنين من الكراث، نصف كوب من عصير التفاح وشرحات 3 أرباع ثمرة أناناس.

تناولي كوباً من المشروب يومياً. ولعلاج تكيس المبيض بطريقة فعالة أيضاً يمكنك أن تشربي من كوبين إلى 3 أكواب من خلاصة الزنجبيل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً