مشروب الشوفان والتفاح يذيب دهون الجسم خلال أسبوع واحد

مشروب الشوفان والتفاح يذيب دهون الجسم خلال أسبوع واحد


عود الحزم

بعد انتهاء موسم الأعياد الذي تختل فيه كل قواعد الحفاظ على الوزن، حان الوقت لإيجاد طريقة مناسبة للتخلص من الوزن الذي تم اكتسابه خلال الفترة …

بعد انتهاء موسم الأعياد الذي تختل فيه كل قواعد الحفاظ على الوزن، حان الوقت لإيجاد طريقة مناسبة للتخلص من الوزن الذي تم اكتسابه خلال الفترة السابقة، وهنا يجب البدء بنظام غذائي متوازن محدود السعرات الحرارية مع تناول مشروب صحي يسهل المهمة.

وقدم خبراء التغذية مشروباً صحياً مكوناً من 3 مكونات جميعها تساعد على تحفيز عملية حرق الدهون خلال وقت قياسي، وهي الشوفان والتفاح الأخضر والليمون، كما يعمل هذا المزيج على إزالة السموم من الجسم وخفض مستويات الكوليسترول.

ويتميز هذا المشروب بأنه مصدر غني بالألياف من ثم يحقق الشبع، كما أنه غني بالفيتامينات التي تعزز الحالة الصحية للجسم وتحسن أداء عملية التمثيل الغذائي، وبالإضافة إلى ذلك يساعد هذا المشروب على التخلص من السوائل المحتبسة داخل الجسم، ويعادل سكر الدم وأخيراً يحتوي على كمية محدودة من السعرات الحرارية.

المكونات:

شاهدي أيضًا :

2 حبة من التفاح الأخضر
125 جراماً من الشوفان
ليمونة
12 لتر من الماء النقي

طريقة تحضير المشروب:

-يُقطع التفاح أولاً لقطع صغيرة.
-يوضع التفاح داخل الخلاط ثم يضاف له الماء والشوفان مع الخلط جيداً.
– بعد تمام الامتزاج يضاف الليمون.

اقرئي أيضًا : رجيم البطيخ السريع لوزن مثالي وإزالة الكرش

تناولي هذا المشروب مرة يومياً، يفضل كبديل لوجبة الإفطار، وخلال أسبوع واحد ستلاحظين الفرق في الوزن خاصة في مناطق تراكم الدهون مثل البطن والأرداف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً