إليك طريقة صنع حزام الفراولة والزنجبيل لنسف الدهون

إليك طريقة صنع حزام الفراولة والزنجبيل لنسف الدهون


عود الحزم

ليس غريباً أن تحلم الكثيرات باكتشاف أسهل الطرق للتخسيس وإزالة الكرش ونسف الدهون. ولهذا تختبر النساء مختلف وصفات التنحيف وخسارة الوزن الطبيعية. أما أفضلها وأكثرها فعالية…

ليس غريباً أن تحلم الكثيرات باكتشاف أسهل الطرق للتخسيس وإزالة الكرش ونسف الدهون. ولهذا تختبر النساء مختلف وصفات التنحيف وخسارة الوزن الطبيعية. أما أفضلها وأكثرها فعالية وسهولة فهي أحزمة نسف الدهون. ومنها مثلاً حزام الفراولة والزنجبيل.

alt

حزام الفراولة و الزنجبيل لحرق الدهون

إذا كنت تعانين من تجمع الدهون في مناطق مختلفة من جسمك مثل البطن أو الأرداف أو الفخذين أو حتى الذراعين أو الساقين، لا تترددي في تجربة وصفة حزام الفراولة والزنجبيل.

ولتحضيرها تحتاجين إلى جذرين مبشورين من الزنجبيل، 4 ملاعق طعام من بودرة الطين و15 حبة مغسولة ومقطعة فراولة.

ضعي حبات الفراولة المقطعة مع الطين والزنجبيل في الخلاط واخفقي لمدة دقيقة. وإذا كان المزيج سائلاً، أضيفي كمية كافية من الطين لتحصلي على عجينة طرية لكن متماسكة.

نظّفي جيداً المنطقة التي تريدين تطبيق الحزام عليها. بعد ذلك ضعي طبقة من العجينة عليها وغلّفيها جيداً بحزام من النايلون المخصّص لحفظ الطعام.

أتركي الحزام لمدة 20 دقيقة قبل أن تزيليه بالماء الفاتر. وبعد ذلك أعيدي غسل المنطقة المستهدفة بالماء البارد.

فوائد حزام الفراولة والزنجبيل

لا شكّ في أنّك ستسارعين إلى تطبيق حزام الفراولة والزنجبيل إذا عرفت أنه يعود عليك بالكثير من الفوائد.

فهو يساعد على حرق الدهون بفعالية خلال وقت قصير. والسبب أنه يعمل على تسخين الجلد، ما يحفز الدورة الدموية ويسمح للمكونات المفيدة بالنفاذ إلى مناطق تجمع تلك الدهون وبالتالي تفتيتها وإزالتها. وهو أكثر فعالية من حمامات السونا وخصوصاً إذا كان يحتوي على مكونات طبيعية.

ولا تقتصر فوائد هذا الحزام على التخسيس ونسف الدهون، بل إنه يساعد أيضاً على تخليص الجسم من السموم ويعمل على إخفاء السيلوليت ويرطب الجلد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً