مليون درهم من «دبي الإسلامي» لـ «أصدقاء مرضى السرطان»

مليون درهم من «دبي الإسلامي» لـ «أصدقاء مرضى السرطان»

تسلمت جمعية أصدقاء مرضى السرطان، تبرعاً مالياً من بنك دبي الإسلامي، بقيمة مليون درهم إماراتي، دعماً لحملة الزكاة «أنا أستحق الحياة»؛ الحملة السنوية التي تنظمها الجمعية خلال شهر …

emaratyah

تسلمت جمعية أصدقاء مرضى السرطان، تبرعاً مالياً من بنك دبي الإسلامي، بقيمة مليون درهم إماراتي، دعماً لحملة الزكاة «أنا أستحق الحياة»؛ الحملة السنوية التي تنظمها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك، لحث المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد ليسهموا بزكاة أموالهم في تغطية تكاليف علاج مرضى السرطان في دولة الإمارات.
ويعد هذا التبرع السخي أول تعاون بين الجمعية والبنك، حيث سيتم تخصيص مبلغ التبرع لتغطية تكاليف علاج مجموعة من مرضى السرطان.
وأكدت سوسن جعفر، رئيسة مجلس إدارة جمعية أصدقاء مرضى السرطان، دور المشاركة المجتمعية الفاعلة من الأفراد، والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص، في إنجاح مبادرات الجمعية وأنشطتها الخيرية، التي تعكس روح البذل والعطاء المتجذرة في المجتمع الإماراتي.
وقال عبدالرزاق العبدالله، رئيس إدارة خدمات الدعم المجتمعية في بنك دبي الإسلامي: «سعداء بالتعاون المشترك مع الجمعية التي نجحت خلال 19 عاماً الماضية، في تقديم تجربة إنسانية متفردة على صعيد تعزيز الوعي بمرض السرطان، وتقديم الدعم للمصابين».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً