تطوير العنصر البشري أولوية القيادة الرشيدة

تطوير العنصر البشري أولوية القيادة الرشيدة


عود الحزم

أشاد مسؤولون ومواطنون بقانون الموارد البشرية الجديد، مؤكدين أن تطوير العنصر البشري أولوية القيادة الرشيدة.وقال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي…

emaratyah

أشاد مسؤولون ومواطنون بقانون الموارد البشرية الجديد، مؤكدين أن تطوير العنصر البشري أولوية القيادة الرشيدة.
وقال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: إن القانون الجديد للموارد البشرية لحكومة دبي يعزز جهود الحكومة لتطوير أدائها والارتقاء، كما يحفز على الإبداع والابتكار ويشجع الموظفين على تقديم الأفكار الخلاقة الجديدة القادرة على دعم سعي دبي لتطبيق ما ستطبقه مدن العالم الأخرى بعد عشر سنوات تنفيذاً لمبادرة دبي 10X وبمواكبة التقدم لتطبيق مبادرات مئوية الإمارات 2071.
خالد الحوسني: ركيزة أساسية
أكد خالد الحوسني، أمين السر العام لمجلس الإدارة في جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، أن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية للعملية التنموية الشاملة المستدامة، والمحور الرئيسي لأجندة حكومة دبي، وذلك لما له من دور أساسي في تحقيق الأهداف والبرامج، والتميز في العمل المؤسسي.
وقال: إن القيادة الرشيدة وضعت نصب عينيها، ومن أولويات اهتماماتها، أن ينعم أبناء الوطن بحياة آمنة مستقرة لا تتوافر للكثير من دول العالم حاليا، وهو ما يترجم على أرض الواقع.
سلطان بن مجرن: يدعم التوجهات
قال سلطان بطي بن مجرن، المدير العام – دائرة الأراضي والأملاك في دبي، إن النجاح الذي حققته دبي، وضعها على أعلى مراتب الريادة، وينطلق من تفاني الكوادر الوطنية في مؤسساتها، عرفانًا بالبيئة الملهمة التي توفرها دبي، وانطلاقًا من الوازع الوطني الراسخ في قلوبنا جميعًا.
وكانت رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وتوجيهاته السديدة المستمرة لموظفي دوائرنا الحكومية الدافع الأول لهم للعطاء المخلص.
جمال السميطي: تحقق النهضة
أكد القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام معهد دبي القضائي أن قيادتنا الرشيدة تدرك من خلال الرؤية الملهمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، أن تحقيق النهضة الشاملة يحتاج إلى سواعد أبناء الوطن وتكاتفهم، مع ضرورة توفير البيئة الداعمة للموارد البشرية لحفزها على الإبداع والابتكار والتميز.
لؤي بالهول: تطوير المنظومة
أكد الدكتور لؤي محمد بالهول مدير عام دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي أن المرسوم الذي أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باعتماد قانون الموارد البشرية لموظفي حكومة دبي، يشكل مرجعية هامة لتطوير منظومة العمل الحكومي.
سعيد النابودة: اهتمام بالموارد البشرية
أكد سعيد محمد النابودة، المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون أن قانون الموارد البشرية الجديد لحكومة دبي، الذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يؤكد أن الموارد البشرية تحظى بأعلى مستويات الاهتمام من قبل قيادتنا الرشيدة.
النصيرات: تبني خطط طموحة
قال الدكتور أحمد عبدالله النصيرات، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، إن التعديلات الجديدة لقانون الموارد البشرية لحكومة دبي جاءت وفق نظرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يستشرف المستقبل ويعمل وفق خطط طموحة لتلبية احتياجات سوق العمل.
أمل آل علي: استقطاب الكفاءات
وقالت أمل آل علي مدير فرع التميز المؤسسي بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية قطاع المنافذ الجوية بدبي، إن التعديلات الجديدة التي أقرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تأتي ضمن استراتيجية سموه بالاستثمار في رأس المال البشري كونه العنصر الرئيسي في التنمية المستدامة.
علي القيشي: الارتقاء بالإنسان
أكد علي سالم القيشي، عضو جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، أن القانون الجديد من شأنه دعم عملية الارتقاء بالإنسان والمجتمع، ويدعم النسيج الاجتماعي في الدولة، وسيزيد القانون من إنتاجية الموظف والتنافسية الإيجابية التي تصب في مصلحة الوطن.
جميلة الهاملي: أداء الواجب
أشادت جميلة الهاملي، عضو جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، بقانون الموارد البشرية الجديد الذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، كونه يصب في مصلحة المواطن، ويسهم في عملية التنمية الشاملة، التي تشهدها الدولة وإمارة دبي، ووضع الأمور في نصابها ليميز بين المجتهد وغير المجتهد، ويحفز العاملين على أداء واجبهم المنوط بهم تجاه دولتهم.
عبيد الشامسي: نقلة متميزة
قال عبيد الشامسي، عضو جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، إن اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سيكون نقلة نوعية ومتميزة لما اشتمل عليه من عناصر القوة الشاملة التي من شأنها جعل كافة الفئات مساهمة في تنمية البلاد.
وأشار إلى أن القانون منح الأولوية لأصحاب الهمم، كونهم شريحة أساسية بالمجتمع، ولهم دور مهم في عملية البناء والتنمية أسوة بالآخرين، فضلاً عن التعيين عن بُعد.
مانع الماجد: رؤية القيادة
وقال مانع الماجد، إن قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه
الله، يؤكد رؤية القائد الذي يولي العنصر البشري اهتماماً كبيراً، وحرصه على تحفيزه ليكون دائماً في المقدمة، وتهيئ له كل مقومات الدعم، ليقوم الجميع بواجباتهم ومهامهم الوظيفية على أفضل وجه ممكن في أجواء تكفل لهم الراحة والسعادة، وأن قيادتنا الرشيدة لا تألو جهداً في سبيل إسعاد مواطني الدولة والمقيمين على أرضها، ومواصلة مسيرة الخير والبناء، وتحفيز الموظفين على بذل المزيد من الجهود لدعم مسيرة التقدم والتنمية.
سهيل الركن: يزيد فرص الإبداع
أكد د.سهيل الركن «استشاري أعصاب، رئيس لجنة الأبحاث في هيئة الصحة بدبي» أن الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، توفر أفضل وسائل الإدارة الحديثة، وتزيد معدل السعادة والرضا لموظفي حكومة دبي، عبر اعتماد قانون الموارد البشرية الجديد لحكومة دبي.
حمدة المر: تذليل العقبات
قالت حمدة المر، موظفة، إن اعتماد قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لقانون الموارد البشرية الجديد لحكومة دبي، يؤكد اهتمام سموه بجميع العاملين في حكومة دبي، وتقديم المزيد من الجهد والعمل المخلص وتذليل العقبات التي تواجههم.
جمعة البدواوي: اهتمام ورعاية
وقال جمعة هاشم البدواوي، موظف، إن القرار يؤكد حرص واهتمام القيادة الحكيمة برعاية الموظفين، ودعمهم وإسعادهم، وإن إعلان هذا القرار بالتزامن مع الاحتفاء بمئوية زايد هو امتداد لنهج العطاء الذي أرسى دعائمه المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، بالدعم المستمر للعاملين في الحكومة، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود لدعم مسيرة التقدم والتنمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً