تعرفي على رجيم “التفاح الأخضر” لإنقاص الوزن

تعرفي على رجيم “التفاح الأخضر” لإنقاص الوزن


عود الحزم

يعتبر التفاح الأخضر من أكثر الفواكه الصحية التي تتميز بغناها بالمعادن و الألياف و الفيتامينات، ويحتوي التفاح الأخضر على فيتامين ج، و الحديد، و النحاس، و…

يعتبر التفاح الأخضر من أكثر الفواكه الصحية التي تتميز بغناها بالمعادن و الألياف و الفيتامينات، ويحتوي التفاح الأخضر على فيتامين ج، و الحديد، و النحاس، و البوتاسيوم، و نسبة عالية من الألياف و الماء، و يتميز باحتوائه على نسبة قليلة من السكر و السعرات الحرارية.

من فوائد التفاح الأخضر أنه يساعد على التخلص من سموم الجسم و الغازات و انتفاخ البطن بالتزامن مع شرب حوالي 8 أكواب من الماء بشكل يومي، و بالإضافة الى ذلك يرفع التفاح من نسبة التمثيل الغذائي في الجسم و عملية الأيض و يعزز قدرة الجسم على حرق الدهون و التخلص بالتالي من الكيلوغرامات الزائدة.

رجيم التفاح الأخضر لانقاص الوزن

بما أن العديد من الأشخاص يبحثون عن أسرع أنواع الرجميات و الحميات الغذائية، يمكنك تجربة رجيم التفاح الأخضر الذي يقلل الوزن بطريقة سريعة و يفقدك حوالي 4 كيلوغرام في 5 أيام فقط، بشرط مراجعة الطبيب المختص أو الإستشاري الغذائي قبل البدء بأي رجيم.

من شروط رجيم التفاح الأخضر أن التفاح الأخضر هو أساس معظم الوجبات مع التركيز على المأكولات البروتينية قليلة الدسم و اللحم خالي الدهون على وجبة الغذاء، و الابتعاد عن المقالي و الحلويات، و شرب الماء بما لا يقل عن 8-12 كوبا في اليوم، بالتزامن مع ممارسة التمارين الرياضية.

اليوم الأول

خلال اليوم الأول من الرجيم مسموح فقط تناول التفاح في الوجبات الرئيسية الثلاث بكمية تتراوح بين كيلو و كيلو و نصف من التفاح.

اليوم الثاني

وجبة الإفطار: تفاح أخضر.

وجبة الغداء: ثمرة تفاح واحدة اخضر، طبق سلطة خضراء بعصير الليمون بدون زيت ، 2 شريحة جبن خالي الدسم.

وجبة العشاء: حبة من التفاح الاخضر

اليوم الثالث

وجبة الإفطار: شريحة خبز القمحة الكاملة، شريحة من جونمبون الحبش (الديك الرومي)، ثمرة تفاح اخضر.

وجبة الغداء: ثمرة تفاح اخضر، طبق سلطة خضراء، 2 حبة جزر.

وجبة العشاء: حبة من التفاح الأخضر

اليوم الرابع

وجبة الإفطار: شريحة من خبز القمحة الكاملة، شريحة جونمبون الحبش، تفاحة.

وجبة الغداء: 200 جرام من التونة بدون زيت أو المغسولة بالماء مع سلطة الخضار المسلوقة ويمكن إضافة عصير الليمون حسب الرغبة.

وجبة العشاء: كوب من الحليب خالي الدسم مع مقدار كف اليد من رقاقات الكورن فليكس (رقائق الذرة) ، حبة من التفاح الأخضر.

اليوم الخامس

وجبة الإفطار: شريحة من خبز التوست، بيضة مسلوقة، حبة من التفاح الأخضر

وجبة الغداء: 200 غرام من صدور الدجاج منزوع الجلد أو المقدار نفسه من لحم البقر المشوي، طبق من السلطة الخضراء، حبة من التفاح الأخضر.

وجبة العشاء: حبة من التفاح الأخضر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً