أفضل 10 ألوان للسيارات على مر العصور

أفضل 10 ألوان للسيارات على مر العصور

أفضل 10 ألوان للسيارات على مر العصور أفضل 10 ألوان للسيارات على مر العصور أظهرت أرقام الإحصائيات الأخيرة أن اللون الأكثر شعبية للسيارات الجديدة في عام 2017 كان اللون الأسود، في …

alt

أفضل 10 ألوان للسيارات على مر العصور

alt

أفضل 10 ألوان للسيارات على مر العصور

أظهرت أرقام الإحصائيات الأخيرة أن اللون الأكثر شعبية للسيارات الجديدة في عام 2017 كان اللون الأسود، في حين احتل اللون الرمادي المركز الثاني، واللون الأبيض المركز الثالث. ونشهد كل عام آخر طرازات السيارات التي تطلق بألوان مختلفة حتى إن بعض الشركات تقوم بتحديد اللون الأساسي والأجمل لكل طراز، وقد رأينا إطلاق عملاق السيارات BMW إحدى طرازته “X2” لعام 2019 باللون البرتقالي الناري، إلا أننا مازلنا نجدي أن الألوان الأحادية هي الأكثر تفضيلاً لدى المستهلكين في العالم.

للمرة الأولى في السعودية.. “سيدتي” تطلق موقع السائقة الأولى

ولكن بعض الشركات المصنعة لا تزال تضيء الطريق لمستقبل أكثر إشراقا، وتقدم مختلف الألوان العظيمة التي يمكن أن تطفي سحراً خاصاً على سيارتك الجديدة، وفيما يلي أروع ألوان السيارات على مر العصور:

الأخضر الغامق

فاجئت شركة أودي المستهلكين والصحفيين على حد سواء عندما أطلقت سيارة RS5 الجديدة التي لفتت الأنظار بلونها الأخضر الغامق لدرجة أن الجميع قد تجاهل محرك السيارة العظيم V6 الذي يولد قوة 444 حصاناً المترافق مع نظام الدفع الرباعي. كانت خطوة غير متوقعة من الشركة التي اعتادت أن تطلق معظم سياراتها باللون الفضي أو الرمادي.

alt

الأزرق الأنيق

كان الأحمر اللون الأفضل الذي ظهرت به سيارة جولف GTI ذات الدفع الرباعي، في حين تفرّد الشقيق الأصغر للسيارة من طراز R بشكل خاص باللون الأزرق الأنيق لتبدو السيارة كأنها قد رسمت بيد أحد الفنانين التشكيليين.

هيونداي تواصل سلسلة نجاحاتها مع تقديم i20 لعام 2019

الأحمر الناري

من النادر أن تقوم أي شركة سيارات بإطلاق أحد طرازتها بمجموعة من الألوان التي تخلو من اللون الأحمر الناري الذي تتألق به أجمل السيارات الفاخرة أو الصغيرة والمتوسطة.

الرمادي الساخن

نال هذا اللون الرائع إعجاب الجميع عند إطلاق شركة بورش لسيارتها الجميلة 911 في الذكرى الخمسين لتأسيس الشركة باللون الرمادي الساخن المطابق لداخلية السيارة المكسوة بقماش هوندتوث.

اللون الأزرق السماوي

لم تكن شركة فولفو تشتهر بسيارتها اللافتة للنظر إلى أن أطلقت نماذج بولستار المميزة باللون الأزرق السماوي الساطع الذي يطلق عليه اسم “سيان راسينغ بلو”، ولكنه معروف باسم “بولستار بلو، الذي تطابق بشكل ساحر مع عجلات السيارة وداخليتها الرائعة.

«BMW X5» الجديدة كلياً.. سيارة الأنشطة الرياضية التي تضم أكثر التقنيات ابتكاراً

الأصفر السائل

قد لا يمتلك اللون الأصفر الشعبية التي تمتلكها الألوان الأخرى لكونه غير محبب من الكثيرين إلى أن قامت شركة رينو الفرنسية بوضعه على أبرز مجموعات سيارات الهاتشباك الرائعة منذ سنوات والتي تبدو مذهلة مع الأسود اللامع مما جعل سيارتها Clio RS واحدة من أجمل سيارات الهاتشباك في العالم.

الأسود الفاخر

يعتبر اللون الأسود ملك الألوان بالنسبة لجميع السيارات وخاصة الفاخرة منها، حيث أنه حقق أرقاماً قياسية في منافذ البيع الخاصة بجميع الشركات العالمية، وقد عزز مكانته عندما أطلقت مكلارين سيارتها MSO باللون الأسود المتطور والمتعدد الطبقات لتظهر كالظل المشرق تحت أشعة الشمس الذهبية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً