اكتشفي أحدث تصاميم الأبواب لهذا العام 2018

اكتشفي أحدث تصاميم الأبواب لهذا العام 2018


عود الحزم

تعتبر تفاصيل الديكور من الأشياء المهمة التي يجب أن نوليها العناية لأنها ترتبط بشكل مباشر بذوقنا وبتفاصيل حياتنا، وفي هذا الإطار اخترنا أن نقدم في مقال…

alt

تعتبر تفاصيل الديكور من الأشياء المهمة التي يجب أن نوليها العناية لأنها ترتبط بشكل مباشر بذوقنا وبتفاصيل حياتنا، وفي هذا الإطار اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أحدث تصاميم الأبواب وأجملها حتى تضمني الحصول على طابع فخم وعصري. تابعي واكتشفي المزيد.

ديكورات أبواب عصرية

  • الخشب والمعادن: يمكنك سيدتي اختيار الأبواب التي تجمع بين خامة الخشب الكلاسيكية ولمسات من الحديد الذي يكسبها القوة والصلابة لتضمني الجمال والجودة في نفس الوقت.
  • أبواب ثلاثية الأبعاد: تقنية متطورة اكتسحت كل مجالات التصميم والديكور والتي تظهر الرسومات والأشكال بطابع فني معاصر ومختلف.
  • الألوان: يعد لون الباب من أبرز التفاصيل التي تشير لطابع الديكور الذي تم اعتماده في البيت، فإذا كنت من محبات الطابع الكلاسيكي، نخبرك أن الألوان الداكنة هي الأفضل. أما إذا اخترت الديكور الفينتاج فحتما ننصحك باختيار الألوان الفاقعة.
  • الخشب والزجاج: يتوفر الزجاج بألوان مميزة ونقوش عتيقة أو حديثة، مطروق أو شفاف، ويزداد جمالا حين يتم توظيفه مع خامات الخشب المتعددة ليكون الباب قطعة ديكور مميزة وعصرية.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً