نصائح ديكور عصرية للمطابخ الصغيرة.. اكتشفيها

نصائح ديكور عصرية للمطابخ الصغيرة.. اكتشفيها


عود الحزم

يعتبر المطبخ المساحة المفضلة لدي الكثير من السيدات لذلك يحرصن على ترتيبه بشكل مميز وملفت مهما كانت مساحته حتى يكون بإطلالة ديكور عصرية لا تقل…

نصائح ديكور عصرية للمطابخ الصغيرة

يعتبر المطبخ المساحة المفضلة لدي الكثير من السيدات لذلك يحرصن على ترتيبه بشكل مميز وملفت مهما كانت مساحته حتى يكون بإطلالة ديكور عصرية لا تقل أهمية عن المطابخ الكبيرة. إذا كنت سيدتي تملكين مطبخ صغير ولا تعرفين طريقة ترتيبه، سنقدم لك اليوم في هذا المقال مجموعة من النصائح التي تساعدك على إيجاد ديكور أنيق وعصري.

نصائح ديكور للمطابخ الصغيرة

توجد بعض الحيل التي تساعد على إظهار المساحة أكثر اتساعا مما هي عليه، لذلك يجب مراعاتها بدقة للحصول على النتيجة المطلوبة:

  • الألوان الفاتحة: حل مثالي لخلق الشعور بالاتساع ويعد اللون الأبيض الأفضل على الإطلاق، وفي حال أردت تطبيق أحد الألوان المودرن والجريئة فيجب عليك اختيار الدرجة اللونية بعناية مع تحديد المساحة التي يتم تطبيقه عليها.
  • الأدوات الضرورية فقط: يمكنك الحفاظ على مساحة المطبخ من خلال التخلي عن الأدوات التي لا تستخدمينها بشكل يومي مثل المعدات المنزلية الكهربائية مثل الخلاط الكهربائي، آلة صنع القهوة وغيرها حتى لا تخلق لك الفوضى في المطبخ مع الحفاظ على أسطح المطبخ فارغة.

كيف تحصلين على ديكور عصري لمطبخ صغير؟

  • تجنب استخدام المقابض الكلاسيكية واستبدالها بأخرى مخفية.
  • إنارة بسيطة بتصاميم مغايرة ويمكن أن تعتمدي الإنارة المخفية أو المتدلية من السقف.
  • اختيار كراسي خشبية أو معدنية بتصاميم عصرية.
  • اختيار بعض الإكسسوارات التي تمنح المساحة إطلالة عصرية ومميزة.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

altaltalt

alt alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً