اكتشفي أجمل تصاميم مفارش السرير لهذا الموسم

اكتشفي أجمل تصاميم مفارش السرير لهذا الموسم

تحاول الكثير من السيدات الحصول على ديكور عصري مميز وجذاب لغرفة النوم من خلال الاهتمام بكل التفاصيل وتنسيقها بشكل أنيق حتى يحصلن على إطلالة ديكور مميزة وعصرية، وتعد …

اكتشفي أجمل تصاميم مفارش السرير لهذا الموسم

تحاول الكثير من السيدات الحصول على ديكور عصري مميز وجذاب لغرفة النوم من خلال الاهتمام بكل التفاصيل وتنسيقها بشكل أنيق حتى يحصلن على إطلالة ديكور مميزة وعصرية، وتعد المفارش من أبرز القطع الأساسية التي تساعدنا في إضافة لمسة فخمة على غرفة النوم لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض النصائح لاختيار مفارش السرير بتصاميم عصرية تلقى بجاذبيتها على المساحة.

مفارش سرير ذات تصاميم حديثة

  • المفارش المتناسقة مع الستائر: حيث تستعمل نفس الأقمشة في حياكة المفروشات والستائر وأحيانا نرى نفس النقشات على ورق الجدران ومفروشات السرير ، أو أن تكون منسجمة مع بعضها وغير متماثلة.
  • مفارش بنقشات المتنوعة: يمكنك سيدتي اعتماد تصميم واحد بنقشات مختلفة مع بعضها البعض لتحصلي على مساحة أنيقة بطابع عصري ومختلف.
  • مفارش بنقشات الورد: تعد المفروشات المزينة بنقشات الورود الصغيرة أو الكبيرة من أجمل الوسائل التي تحقق الأناقة وتبعث على الراحة من خلال الإيحاء لفصل الربيع المزهر. إذا أردت اعتماد ألوان ورسومات الربيع فاحرصي على اعتماد ديكور هادئ وحيادي لباقي الغرفة حتى لا تصبح مزدحمة وتغلب على النقوش الربيعية.
  • مفارش متعددة: طريقة بسيطة لكنها تمنحك نتائج مميزة، يمكن وضع طبقات متعددة من المفارش فوق بعضها البعض في السرير الواحد، مع وضعها بطريقة تبرز جمال تفاصيلها الصغيرة.
  • شراشف الديكور: يمكنك اعتماد شراشف بخامات مناسبة للديكور فقط مثل الفرو أو تلك التي تأتي مشغولة يدويا من الصوف الخشن، ويتم وضعها على طرف السرير أو أسفله.
  • مفارش بخامة الساتان: جربي المفارش التي تأتي بخامة الساتان البراقة التي تضفي الحيوية على المساحة، يمكنك اعتمادها بلون مميز مثل الأحمر الفوشيا.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً