بالصور: 5 أفكار لطلاء أظافرك يوم العرس

بالصور: 5 أفكار لطلاء أظافرك يوم العرس

هل تحتفلين بزواجك خلال الأيام القليلة القادمة عزيزتي؟ لا بد أنك قد أتممت إذا كافة التحضيرات الخاصة بحفلة العرس كالفستان والحذاء والمجوهرات وغيرهم. أعتقد أنك قد…

بالصور: 5 أفكار لطلاء أظافرك يوم العرس

هل تحتفلين بزواجك خلال الأيام القليلة القادمة عزيزتي؟ لا بد أنك قد أتممت إذا كافة التحضيرات الخاصة بحفلة العرس كالفستان والحذاء والمجوهرات وغيرهم. أعتقد أنك قد حددت أيضا صالون التجميل المناسب بالنسبة إليك وأنك قد اتفقت مع المزين على تفاصيل الشعر والمايكاب، فماذا عن طلاء الأظافر؟ تبدو الخيارات كثيرةً ومربكةً، أليس كذلك آنستي الجميلة؟ لا شك في أن المانيكير الفرنسي ودرجات الأبيض والأوف وايت هي المتربعة على عرش طلاء أظافر العرس لسنوات طويلة، ولكن ماذا لو كنت تفضلين الأنماط الغير تقليدية والألوان الجريئة كالأحمر والنبيذي والمرجاني؟، ربما سيكون الأمر مميزا أيضا! نحن نعلم أنك في حاجة لحسم أمرك خلال وقت قصير عزيزتي، ومن أجل ذلك جمعنا لك في هذا المقال المصور أبرز وأهم صيحات طلاء الأظافر المناسبة لعروس 2018، وهي صيحات يمكن تطبيقها بتصميمات بسيطة أو معقدة بحسب ما تفضلين. تابعي معنا إذا واكتشفي كل ذلك، علك تحسمين أمرك أخيرا!

5 أفكار عصرية لمانكيرك يوم العرس

1. استخدمي طلاء الأظافر باللون الأحمر

alt

يعتبر اللون الأحمر واحدا من الخيارات الناجحة للغاية في درجات طلاء الأظافر، وذلك لأنه يتناغم بشكل جيد مع أي عروس سواء كانت بيضاءا أو سمراء البشرة. ويمكنك استخدام هذا اللون على الطريقة التقليدية المألوفة، أو أيضا عمله بتقليد فرنسي أنيق بحيث يكون هنالك إصبع مختلف، أما إذا كنت تبحثين على ستايل أكثر تميزا، فيمكنك عزيزتي دمج إحدى الدرجات الأخرى مع الأحمر، على غرار اللون الأبيض أو الفضي، وذلك لعمل تموجات خفيفة أو بعض الخطوط أو النقاط. أخيرا، وحتى تكوني أكثر أناقةً وجاذبيةً، تنصحك مجلة سيدات الامارات باختيار درجة من الأحمر تكون متطابقةً مع لون باقة الزهور الخاصة بك؛ سيضفي ذلك مزيدا من الأجواء الرومانسية على سهرتك، ألا تعتقدين ذلك أيضا آنستي الجميلة؟!

2. اختاري طلاء أظافر مع حبات اللؤلؤ أو الكريستالات

alt

هل أنت من اللواتي يحبذن الألوان الفاتحة في كل شيء ولكنك تخشين في الآن ذاته أن تظهر هذه الأخيرة بشكل باهت على أظافرك؟ لا تقلقي من ذلك آنستي، فحل هذه المشكلة سهل وبسيط، ولا يتطلب منك سوى إضافة بعض الفصوص البراقة أو حبات من اللؤلؤ والكريستال وسترين كيف ستحصلين على بريق جذاب لا يقاوم. وبحسب ما تفضلين أكثر عزيزتي، يمكنك تنسيق تلك الكريستالات بطريقة واحدة على جميع أظافرك أو أيضا الاعتماد على مجموعة من الأنماط والستايلات المختلفة، المهم بالنسبة إليك أن تكون الفصوص ملونةً حتى تمنحك إطلالةً أكثر حيويةً وتألقا خاصةً مع أساس يكون بدرجات النيود أو الأوف وايت.

3. تألقي بطلاء أظافر بتصميم من الدانتيل

alt

كونك عروسا، فأنت حتما تبحثين على إطلالة مميزة وخاصة بك دون سواك عزيزتي، ومن أجل ذلك قد يكون تصميم الدانتيل في طلاء الأظافر من الخيارات الرائعة بالنسبة إليك؛ فلإن عرف هذا الأخير انتشارا واسعا منذ سنوات، إلا أنه ارتبط دائما بصورة العروس وبإطلالة يوم الزفاف؛ فلا تترددي إذا في وضعه عزيزتي إذا كنت حقا تبحثين عن التفرد وتأملين في الظهور بشكل ناعم ومفعم بالأنوثة. ولعلك تتسألين عن طريقة عمل هذا التصميم، نعلمك بأن الكثيرات يلجأن لحيلة بسيطة وهي لصق قطع من قماش الدانتيل بحجم الأظافر ثم إعادة طلائها بالمانكير الشفاف لتثبيتها وإضفاء لمعة أنيقة عليها. أخيرا، وحتى يكتمل جمال الصورة بالنسبة إليك فإننا ندعوك عزيزتي إلى اختيار باقة من الزهور المغلفة هي الأخرى بالدانتيل، سيمنحك ذلك إطلالةً أكثر تناغما وجاذبيةً لا توصف، تأكدي من ذلك!

4. امنحي إطلالتك مظهرا مبهجا مع طلاء الأظافر الأومبري

alt

إذا كنت تفضلين الظهور بإطلالة تحمل لمسةً من الحيوية والتألق، فإن طلاء الأظافر الأومبري سيكون خيارك المثالي لذلك عزيزتي؛ حيث يتميز هذا التصميم عن غيره باعتماده على أكثر من درجة للمانكير ودمجها معا بشكل متناغم أنيق. وتنصح العروس عادةً بالتعويل على الدرجات الفاتحة والنابضة في آن، على غرار درجات الباستيل والوردي، ومن ثم مزجها مع اللون الأبيض، وذلك خاصةً بالنسبة إلى عروس الربيع والصيف. أما إذا كنت تحلمين بوصفة أكثر جاذبيةً وتميزا، فيمكنك إضافة بعض الكريستالات على طلاء الأظافر الخاص بك مع ضرورة الحرص حينها على وضع هذه الأخيرة على قاعدة الأظافر أو على الجانب الخاص بها، وذلك حتى لا تحجب شكل التصميم وجماله.

5. تميزي بطلاء الأظافر مع الجليتر

alt

من التصاميم الأنيقة والسهلة التي يمكنك التعويل عليها في يوم عرسك أيضا هي وضع الجليتر على أطراف الأصابع، في صيحة شبيهة جدا بالطلاء الفرنسي، ولكن هذه المرة بالجليتر بدل الفصوص أو الكريستالات. ويعتبر الجليتر الفضي والذهبي من الدرجات الرائعة التي يمكن تنسيقها مع إطلالة العرس والفساتين بالأبيض والأوف وايت، كما أن الحبيبات الملونة منها ستمنحك إطلالةً مختلفةً ورائعةً. أما عن طريقة عمل هذه التقنية، فتتطلب أولا تطبيق قاعدة المانيكير المحبذة بالنسبة إليك، ومن ثم القيام برش الجليتر برفق على أطراف الأظافر. انتظري بعدها إلى حين جفاف الطبقة المعمولة، ثم ضعي بعدها طبقةً أخرى من طلاء الأظافر الشفاف من أجل تثبيت حبيبات الجليتر بشكل جيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً