احرصي على نظافتك قبل جمالك خلال شهر العسل

احرصي على نظافتك قبل جمالك خلال شهر العسل


عود الحزم

يمكن أن تقتني المرأة أبهظ أنواع العطور وأكثرها إثارة على الإطلاق لكن تبقى رائحتها الطبيعية أكثر ما يأسر قلب الرجل، فالروائح الاصطناعية تتشابه لكن الروائح الطبيعية كالبصمة…

alt

يمكن أن تقتني المرأة أبهظ أنواع العطور وأكثرها إثارة على الإطلاق لكن تبقى رائحتها الطبيعية أكثر ما يأسر قلب الرجل، فالروائح الاصطناعية تتشابه لكن الروائح الطبيعية كالبصمة قد تتقارب ولكن لا تتشابه أبدا، لذلك احرصي سيدتي على الحفاظ على نظافتك الشخصية قبل اللبس والتبرج.

صحة الفم

اعتني جيدا بصحة فمك وأسنانك لتجنب الروائح الكريهة التي تتسبب في هروب زوجك والابتعاد عنك، لذلك ننصحك بالتخلي عن الأفكار البائسة كتنظيف الفم بالليمون أو قشور الموز واتجهي إلى طبيب الأسنان لمراقبة صحة فمك والجزم في السبب الرئيسي وراء الروائح الغير مرغوب فيها ولينصحك أيضا بمعجون الأسنان المناسب لأسنان بيضاء وفم نظيف بدون أي روائح مزعجة.

طرق العناية بالفم

الشعر الزائد

تجنبي أي تراكم للشعر في أي منطقة من جسمك واحرصي على ازالته كل 4 أو 5 أيام فالشعر الزائد هو السبب وراء الروائح الكريهة المنبعثة من الجسم.

ازالة الشعر الزائد

رائحة الأرجل

من الطبيعي أن تتعرق أقدامك بعد يوم من التجول بأحذية مغلقة لذلك احرصي على نقع قدميك بعد تنظيفها جيدا بالصابون المعطر في وعاء مليء بالماء الدافئ وأوراق الحناء الجافة والملح وبعض القطرات من زيت اللافندر ومسحوق الشب وجذور الزنجبيل، انقعي قدميك حتى يبرد الماء كما يمكنك أيضا استدعاء زوجك لتجربة هذا الحمام دون التحرج من رائحة أقدامه مجددا.

العناية برائحة الأرجل

رائحة الشعر

بما أنك تخرجين كل يوم وتتعرضين إلى الحرارة والغبار فمن الضروري أن تؤثر هذه العوامل على رائحة شعرك التي يمكن أن يلاحظها زوجك قبل النوم، وبما أنك لا تستطيعين غسل شعرك يوميا فالشعر وفروة الرأس لا يتحملان الإفراط في الغسل والتنظيف، لذلك احرصي على لف شعرك جيدا عند أخذك لحمام عادي وتجنبي دخول الماء أو البخار إليه، كذلك استعيني بالزيوت المعطرة لشعر لامع وجذاب طول اليوم.

طرق العناية بالشعر

الروائح الطبيعية

لا تكثري من استعمال الجالات المعطرة والعطور القوية فأكثر ما يلفت انتباه الرجل رائحتك الطبيعية بعيدا عن التقليد والاصطناع.

نصائح للعروس

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً