تمتعي بإطلالة متميزة خلال شهر العسل

تمتعي بإطلالة متميزة خلال شهر العسل

شهر العسل هو أروع الأيام في حياة الزوجين وعلى المرأة أن تكون غاية في الحسن والجمال لأسر قلب حبيبها مدى الحياة، فبالرغم من كونك متأكدة من أن زوجك سيحبك حتى…

alt

شهر العسل هو أروع الأيام في حياة الزوجين وعلى المرأة أن تكون غاية في الحسن والجمال لأسر قلب حبيبها مدى الحياة، فبالرغم من كونك متأكدة من أن زوجك سيحبك حتى في أسوء حالاتك لا تحرميه من التمتع بإطلالات مختلفة في كل يوم واحرصي أن تكون هذه الفترة مليئة بالحب والجمال بدون أي أخطاء. فكل الرجال يبحثون عن الجمال مهما اختلفت أنواعه فهناك جمال الفكر وجمال الأخلاق وأيضا جمال الشكل والوجه.

الملابس

احرصي على حزم أجمل ما لديك من ملابس خاصة الملابس المنزلية فأكثر الأخطاء التي ترتكبها النساء خلال شهر العسل الاعتناء بمظهرها وجمالها إلا وقت الخروج في نزهة خارج المنزل، لذلك من الضروري أن تكوني جميلة وأنيقة طول اليوم.

أحدث موضة ملابس 2017

الأحذية

من المستحسن عدم استعمال الأحذية ذات الكعب العالي فهي تعيق عليك التنقل والركض، أما إذا كنت قصيرة القامة ولا تستطيعين الاستغناء عليها بإمكانك توضيب الأحذية ذات الكعب الكامل فهي مريحة وعملية أكثر.

موضة أحذية

المكياج

بالنسبة لعروس الصيف من المستحسن الاكتفاء بوضع مكياج هادئ بألوان فاتحة فحرارة الطقس قد تتسبب في تعرق وجهك وتخريب كل المستحضرات التي وضعتها، أما بالنسبة لعروس الشتاء فبإمكانها وضع مكياج كامل وأحمر شفاه بألوان فاقعة. كذلك احرصي على تنظيف بشرتك كل يوم ولا تنسي أقنعتك الطبيعية والتي يمكنك تحضيرها قبل شهر العسل وتثليجها في القوالب الصغيرة وتركها في الثلاجة لتسهيل الاستعمال اليومي.

نصايح لمكياج العروس في الصيف

الأظافر

من الضروري الاعتناء بجمال وجهك ويديك وأقدامك طوال هذا الشهر، وجمال اليدين لا يكتمل إلا بأظافر طويلة ونظيفة لذلك احرصي على العناية بها وشاركي زوجك أيضا في كل ما تقومين به حتى لا يمر الوقت وكل منكما في زاوية بعيدا عن الآخر.

موضة ألوان أظافر 2017

الشعر

إذا حرصت على العناية بشعرك فسيكون كافيا لمنحك إطلالة متميزة طوال اليوم دون الحاجة إلى وضع الكثير من مساحيق التجميل، لذلك لا تبخلي على نفسك باقتناء مساحيق وأقنعة ذات جودة عالية كما يمكنك أيضا تركيب الشعر الاصطناعي والذي يدوم ما بين 4 و 6 أشهر إذا كان شعرك قصيرا.

نصائح للشعر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً