وجهات حالمة لشهر عسل متميز

وجهات حالمة لشهر عسل متميز

تجد العديد من الزوجات صعوبة في اختيار وجهة شهر العسل المناسبة والتي تناسب تطلعاتها لإيجاد المغامرة والرومنسية في آن، لذلك على الأزواج اختيار الوجهة الأفضل قبل حجز …

alt

تجد العديد من الزوجات صعوبة في اختيار وجهة شهر العسل المناسبة والتي تناسب تطلعاتها لإيجاد المغامرة والرومنسية في آن، لذلك على الأزواج اختيار الوجهة الأفضل قبل حجز موعد السفر واقتناء التذاكر، وفي هذا المقال نقدم لك مجموعة من الوجهات المتميزة والساحرة التي سيكون شهر العسل فيها تجربة لا تُنسى، تابعي معنا:

ماتشو بيتشو

تستطيعين القيام بجولة تبدأ من إنكا ترايل إلى ماتشو بيتشو والاستمتاع بتجربة مغامرة ساحرة. كما يمكنك النزول في فندق بلمون هوتيل مونستيرا في كوزكو، واستقلال قطار هيرام بنغام، في اتجاه كوخ بلمون سانكتشويري والاستمتاع بالهدوء والمناظر الخلابة في رحلة متميزة.

تاج محل

يمكنك زيارة هذا القصر التاريخي الذي بُني تخليدا لذكرى زوجة حاكم مغولي عاشق لزوجته. ويمكنك قضاء لليلة في غرفة تطل على الأعمال الرخامية الفنية في أوبرويز أمارفيلاز، وفق الطراز المغولي الفاتن.

البرازيل

يمكنك زيارة ريو دي جانيرو وفندق “بلمون كوباكبانا بالس” الشهير والمزين بقطع فنية رائعة، كما يمكنك أنت وزوجك من الانظمام إلى المواطنين للاستمتاع بموسيقى السامبا في كوريوكا دي جيما.

فلورنسا

يمكنك التجول على الأرصفة الحجرية في سينا، أو زيارة مطعم “لا غيوسترا” الذي يملكه أمير هابسبورغ، والنزول في فندق “بلمون فيلا سان ميشال” الذي كان في الماضي ديرا من تصميم الفنان الشهير مايكل أنجلو.

جراند كانيون

يمكنك ايضا زيارة أكبر حفرة في العالم في جراند كانيون ومشاهدة الطبقات الصخرية المتراكمة على مدار ملايين السنوات والمنحوتة بفعل نهر كوليرادو. كما يمكنك اتجول في جراند كانيون عبر مروحية، وتناول السوشي في فندق سيزرز بالس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً