شارة التميز لـ 52 عسكرية بسجن النساء في دبي

شارة التميز لـ 52 عسكرية بسجن النساء في دبي


عود الحزم

المري خلال جولته التفقدية للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية. من المصدر وجّه القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري، بمنح 52 من العنصر النسائي ضمن مرتب الإدارة العامة للمؤسسات…

وجّه القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري، بمنح 52 من العنصر النسائي ضمن مرتب الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية شارات التميز، تقديراً لجهودهن في العمل والتفاني والإخلاص في أداء واجباتهن الوظيفية اليومية، كما أمر بمنح خمس عسكريات من مرتب سجن النساء أقدمية ستة أشهر في الخدمة، نتيجة لحرصهن على المواظبة على العمل.

وقال إن العنصر النسائي المنتسب لمرتب إدارة سجن النساء في الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية قدم النموذج المثالي للمرأة العاملة التي تبني أسرتها وتسهم أيضاً في بناء مجتمعها.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة.

ونوه المري بجهود إدارة سجن النساء في توفير الخدمات التي تكفل الرعاية المثلى لحقوق نزيلات المؤسسات العقابية والإصلاحية، منها خدمات رعاية أطفال النزيلات، البالغ عددهم 77 طفلاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً