بلدية الظفرة تنجز طريقاً يربط مرابع السلع بمدخل المدينة

بلدية الظفرة تنجز طريقاً يربط مرابع السلع بمدخل المدينة


عود الحزم

كُلفة المشروع مليون درهم الطريق يسهّل حركة تنقل سكان «المرابع» للوصول إلى الشارع الرئيس. من المصدر أنجزت بلدية منطقة الظفرة الطريق الذي يربط مرابع السلع بالشارع …

كُلفة المشروع مليون درهم

أنجزت بلدية منطقة الظفرة الطريق الذي يربط مرابع السلع بالشارع الرئيس لمدخل المدينة، بطول 460 متراً.

وقال المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة السلع، المهندس علي مبارك ذيبان المنصوري، إن الهدف من إنشاء الطريق تسهيل حركة تنقل سكان المرابع للوصول إلى الشارع الرئيس، وكذلك تسهيل الوصول إلى مستشفى السلع الجديد، نظراً إلى قرب الطريق من المستشفى. وأضاف المنصوري، في بيان صحافي، أمس، أن بلدية منطقة الظفرة حريصة على تقديم أفضل الخدمات لسكان المنطقة وإسعادهم، انطلاقاً من توجيهات القيادة التي تحرص على توفير سبل الحياة الكريمة والرفاهية لأبناء الوطن، من خلال توفير مقومات العيش الكريم والارتقاء بمستوى الخدمات.

ونوّه بسرعة إنجاز المشروع بعد الحصول على شهادات عدم الممانعة، إذ تم تنفيذ المشروع خلال 45 يوماً، وفق أعلى المعايير المعتمدة لدائرة التخطيط العمراني والبلديات في مجال الطرق، ويبلغ عرض الطريق 10.30 أمتار، شاملة أكتاف الطريق، مشيراً إلى أن كلفة المشروع بلغت مليون درهم. يشار إلى أن مشروع مرابع السلع، الذي يضم 448 مسكناً، تم تشييده تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتعليمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

ويحمل مشروع مرابع السلع بعداً اجتماعياً عبر إحياء مفهوم الأسرة الممتدة، ومفهوم «الفريج» الذي يضم مجموعة من الأسر المترابطة اجتماعياً والمنسجمة في تقاليدها وثقافتها.

وتضم مدينة السلع عدداً من حدائق الحارات والمرافق الترفيهية المصغرة بمرابع السلع، كما تم توفير مظلات بشاطئ المدينة لخدمة زوار الشاطئ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً