العبايات المفتوحة من الأمام لأناقة مميزة في رمضان

العبايات المفتوحة من الأمام لأناقة مميزة في رمضان

أمست دور الأزياء تتسابق لتقديم أفضل موديلات العبايات للمرأة الخليجية التي لا تتخلى عن الاحتشام في سعيها الدائم للأناقة، ومن هذا المنطلق تأتي العباية خلال…

العبايات المفتوحة

أمست دور الأزياء تتسابق لتقديم أفضل موديلات العبايات للمرأة الخليجية التي لا تتخلى عن الاحتشام في سعيها الدائم للأناقة، ومن هذا المنطلق تأتي العباية خلال هذا الشهر الكريم بتصاميم جذابة تضمن لك طلة عصرية خلال الأمسيات الرمضانية.

عبايات مريحة وفضفاضة

عند اختيار العباية المفتوح من الأمام لا بد من ارتداء التصاميم الفضفاضة والمريحة معها خاصة عندما تكون الأكمام واسعة وغير متناسقة من ناحية الطول لتكون إطلالتك محتشمة ومتطايرة. يمكنك استلهام إطلالتك بهذا التصميم العصري من العبايات من إطلالة مدونة الموضة دلال الدوب التي تألقت بارتداء العبايات المفتوح باللون الأسود أو المطبع بالزخرفات مع طول يصل إلى الكاحل مع ربط الحزام على الخصر بشكل ناعم وجذاب. أما مدونة الموضة مرمر فقد اختارت العبايات الواسعة والمفتوحة من الأمام بأقمشة حريرية مع ألوان فاتحة من عبايات بخامة الأورغنزا وقصات أكمام تظهر ملابسها بأسلوب فخم.

عبايات واسعة ومفتوحة

يمكن التألق مثل مدونة الموضة آسيا عاكف التي اختارت العبايات المفتوحة و الواسعة باللون الأسود بخامة المخمل الناعم، و تنسيقها مع تصاميم مزخرفة ومطبعة تظهر خلف العباية، فيما اختارت المدونة سندس القطان عبايات بخامات حريرية وألون مشرقة مع تفاصيل مزخرفة لإطلالات رمضانية نهارية.

تصفحي موديلات العبايات المفتوحة من الأمام واختاري منها ما يناسبك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً