كيف تختارين عبايتك واكسسواراتك المناسبة عند الذهاب إلى العمل؟

كيف تختارين عبايتك واكسسواراتك المناسبة عند الذهاب إلى العمل؟

لطالما كانت المرأة العربية من الشغوفات بمتابعة آخر صيحات الموضة والأزياء، وذلك لإيمانها العميق بأهمية اللباس كجزء من شخصيتها الأنثوية، وعنصرا لا غنى عنه من …

كيف تختارين عبايتك واكسسواراتك المناسبة عند الذهاب إلى العمل؟

لطالما كانت المرأة العربية من الشغوفات بمتابعة آخر صيحات الموضة والأزياء، وذلك لإيمانها العميق بأهمية اللباس كجزء من شخصيتها الأنثوية، وعنصرا لا غنى عنه من أجل اكتمال إطلالتها. وفي الخليج، يكتسي الأمر طابعا أكثر خصوصيةً؛ حيث فضلت حواء هناك التشبث بتقاليد الجدات الأوائل، فاختارت لنفسها العباية كزي رسمي يعبر عن انتمائها؛ عباية أخذت من روح الأصالة الشيء الكثير، ولكنها تزينت أيضا بلمسات عصرية أنيقة زادت من روعتها وجعلت منها نقطةً مضيئةً في حياة كل امرأة خليجية. ومع اختلاف المناسبات، يختلف حتما تفصيل العباية وتطريزاتها، كما تختلف أيضا الاكسسوارات المرافقة لها، وهو ما يوقع العديدات في حيرة من أمرهن؛ حيث يصعب عليهن مثلا الاختيار السليم لشكل العباية والاكسسوارات الملائمة عند الذهاب إلى العمل، مما يجعلهن في توتر وقلق دائمين حيال إطلالتهن. طبعا مجلة سيدات الامارات فكرت في كل ذلك، وحرصت على تسهيل الأمر عليك سيدتي من خلال مدك بمجموعة من الأسرار التي ستفيدك في الظهور بلوك مناسب للعمل، والتي ندعوك إلى اكتشافها في الأسطر الموالية من هذا المقال. تابعي معنا!

ماهو اللوك المناسب لك عند الذهاب إلى العمل؟

1. ماهي العباية الأنسب لك في عملك؟

عندما تفكرين في الذهاب إلى العمل، أنت مطالبة بالبحث عن أزياء تمزج بين الفخامة والوقار في آن، ومن أجل ذلك فإن الأفضل بالنسبة إليك هو اختيار العباية السوداء الكلاسيكية كجزء كبير من إطلالاتك، لأنها وببساطة تشكل رمزا لأي مناسبة رسمية. أما إذا ما كنت ترغبين في مزيد من التألق، خاصةً عند حضورك لأحد الاجتماعات أو الملتقيات مثلا، فبإمكانك ارتداء واحدة مزدانة ببعض النقوشات أو التطريزات التي ستجعلك ومن دون شك تتفردين بأسلوبك الخاص.

طبعا ليس من المشترط دائما أن يكون لون العباية أسودا أثناء العمل، إذ يمكن أيضا التأنق بواحدة رمادية اللون، أو بنية داكنة، أو أيضا ذات درجة بيضاء سكرية (Off White) تبهج الناظر عند رؤيتها.

2. كيف تختارين الاكسسوارات المناسبة أثناء العمل؟

وأنت تتحضرين للذهاب إلى عملك، تذكري دائما أن البساطة هي أهم أسرار الطلة المكتبية الأنيقة؛ ومن أجل ذلك أنت لست في حاجة أبدا إلى اكسسوارات كبيرة الحجم لإبراز أناقتك، لأن المبالغة لا تليق بك إلا في المناسبات الخاصة، كحفلات الأعراس وغيرها. وحتى نكون نبسط الأمر عليك أكثر، ندعوك إلى اتباع النصائح التالية :

– اعتمدي على الشنط الـ Tote بدرجات البيج والرمادي لتزيين إطلالاتك بالعباية السوداء. أما إذا كانت هذه الأخيرة بيضاء اللون أو رماديةً، فمن الأفضل أن تختاري لك شنطةً زرقاء.

– لا تقيدي نفسك مطلقا بلون حذاء مطابق للون الشنطة، فيكفي أن يكون هذا الأخير متماشيا معها لتنجح إطلالتك بنسبة 100%.

– لا تهملي مطلقا ساعة اليد، وتذكري دائما ضرورة انتقائها بعناية فائقة لإضفاء المزيد من الفخامة على إطلالاتك.

– أخيرا، تذكري دائما أن درجتي العاجي والبيج هما خيارك الأنجع في اعتماد السكارف الذي سيزين رأسك خلال العمل، خاصة إذا ما كنت من صاحبات البشرة الخمرية، والتي تعد إحدى سمات المرأة العربية بشكل عام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً