بالصور: مجموعة عبايات ترامونتانا للمصممة رانيا درويش

بالصور: مجموعة عبايات ترامونتانا للمصممة رانيا درويش

طرحت مصممة الأزياء رانيا درويش صاحبة خط أزياء “تريوسا” Triosa، مجموعة عبايات “ترامونتانا”، والتي قامت مؤخرا بعرضها في صالة عرض سيارات العلامة التجارية “مازيراتي” في العاصمة الإماراتية …

عبايات ترامونتانا للمصممة رانيا درويش

طرحت مصممة الأزياء رانيا درويش صاحبة خط أزياء “تريوسا” Triosa، مجموعة عبايات “ترامونتانا”، والتي قامت مؤخرا بعرضها في صالة عرض سيارات العلامة التجارية “مازيراتي” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، تحت اسم “الموضة في ضيافة عنوان الأناقة”.

“ترامونتانا” هو اسم مستوحى من اسم الرياح التي تهب في إيطاليا، وتم اختيار الاسم على غرار أسلوب “مازيراتي” في إطلاق الأسماء على بعض من سياراتها مثل “جيبلي” و” ليڤانتي”.

ما يميز عبايات رانيا درويش أنها صممت لترتديها المرأة في مختلف المناسبات سواء في العمل أو الحفلات أو الزيارات، مع الحفاظ على أصالة الهوية العربية ووقار العباءة، حيث تمكنت من إحداث دمج بين العباية والفستان من خلال نوع الخامات والألوان والأشكال المستخدمة وشكل القصات، والجرأة في التصميم في طريقة إدخال الألوان بطريقة أنيقة والخامات والاكسسوارات بدون مبالغة.

وعن مجموعة “ترامونتانا” اعتمدت فيها المصممة على مزج الألوان وإضافة الأشكال المختلفة بانسيابية للخروج من تصميم العباية النمطية إلى التصاميم العصرية الأنيقة. وتحتوي تشكيلة العبايات على أكثر من 40 تصميما متنوعا، وأحد القطع الأكثر تميزا هي العباية الزرقاء المستوحاة من “مازيراتي” والمصنوعة من قماش الكادينا كريب. حيث طرزت أكمامها بشعار السيارة “ترايدنت”، بينما استوحيت التطريزات في الجزء العلوي من العباية من شكل الهيكل الأمامي في السيارة.

تريوسا رانيا درويش عبايات رانيا درويش عبايات مستوحاة من السيارات عبايات عباية بيضاء عباية حمراء عباية دانتيل عباية سوداء مازيراتي عباءات ترامونتانا للمصممة رانيا درويش مجموعة عباءات ترامونتانا عبايات ترامونتانا للمصممة رانيا درويش مجموعة عبايات ترامونتانا مجموعة عبايات للمصممة رانيا درويش المصممة رانيا درويش

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً