إطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لخريف 2017

إطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لخريف 2017


عود الحزم

اختتم المصمم اللبناني إيلي صعب فعاليات أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2017، وذلك مع مجموعة A Tale of Fallen King الزاخرة بأجمل التفاصيل …

alt

اختتم المصمم اللبناني إيلي صعب فعاليات أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2017، وذلك مع مجموعة A Tale of Fallen King الزاخرة بأجمل التفاصيل الفنية المستوحاة من أزياء ملكات القرون الوسطى بملابسهن الفاخرة المزينة بالتطريزات الذهبية والأقمشة المخملية والخطوط الفخمة.

تضمنت التشكيلة حوالي 61 تصميما تنوعت بين القفاطين والمشالح والفساتين، والتي جاءت بتطريزات غنية وراقية تعكس إضاءة ذهبية تشبه أشعة الشمس مع الظلال الدافئة للأحمر النبيذي والأخضر الفيروزي والسماوي الهادئ، خاصة مع التنوع الرائع في الخطوط بين الانسيابية والمنفوشة، مع استخدام تفاصيل أثرت المجموعة بروح أنثوية ناعمة مثل ترصيعات اللآلئ، والأحجار الفاخرة، والتطريزات اليدوية، والتخريمات المستوحاة من أناقة العصور الوسطى. ويضيف الريش شيئا من الخفة الباهرة فيما تذكّر زخارف الأشجار بالعلاقة الوثيقة بين الأنوثة والطبيعة.

وتميزت الإطلالات بالسلاسل الذهبية التي زينت رؤوس العارضات كالتيجان الملكية المتعددة التصاميم والتي تعود بنا إلى عصور عظمة الممالك، ولم يتخل المصمم عن صيحة الحزام العلوي عند أعلى الخصر والتي تضفي طابعا مميزا على الفستان.

أما خامات المجموعة فتنوعت بين المخمل، الموسلين، والتول، كما ورد في المجموعة الريش والباييت، وجمع بينهم في كثير من التصميمات بتداخل ساحر منح الإطلالات عراقة الماضي وسحر أناقة الملوك في كل قطعة.

وتلعب ألوان هذه المجموعة الدور ونقيضه، فتتألق رومانسية الأبيض اللؤلؤي، والزهري الناعم، والأزرق الغسقي في مقابل قوة تدرجات الأزرق العميق، والأحمر القاني، وأخضر الغابات. فيما يأتي الذهبي بلونه الملكي ليكمل الإطلالات بلمسات فاخرة.

أما اختتام العرض، فقد تميز وكالعادة بإطلالة العروس التي لابد من تسليط الضوء عليها والإشارة إلى أن فستان الزفاف الذي جاء بعيدا عن تصميمات فساتين زفاف إيلي صعب المعهودة ولكن منح عروسه هذا الموسم فستان زفاف أبيض عاجي يتلألأ بالبرق ضيق مع كاب أندلسي منحها مزيد من الغموض والفخامة معا، مع تخليه عن الطرحة لصالح غطاء الرأس أو ما يعرف بالـHood.

وعن أبرز صيحات الجمال في هذا العرض الملوكي اعتمد المصمم إيلي صعب لمجموعته خريف و شتاء 2017 المكياج الناعم الذي يركز على الماسكارا وظلال الجفون اللامعة باللون الفاتح مع تحديد داخل العين بالقلم الأسود، أما الشعر فقد ابدع في تصاميم أكاليل إكسسوارات للشعر مع اعتماد الشعر المنسدل مع الضفائر الرفيعة.

إليكم صور مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور في باريس لخريف 2017:

إطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب 2017إطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لخريف 2017

فساتينإطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لخريف 2017

إيلي صعبإطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لخريف 2017

فستانإطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لخريف 2017

فساتين أزياءإطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لخريف 2017

إيلي صعب هوت كوتورإطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لخريف 2017

هوت كوتورإطلالات ملكية من مجموعة إيلي صعب للهوت كوتور لخريف 2017

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً