حلويات تسبب زيادة الوزن في شهر رمضان

حلويات تسبب زيادة الوزن في شهر رمضان

رمضان.. أين يحلو السهر رفقة العائلة حتى وقت السحور وتناول القهوة العربية المميزة مع بعض أطباق الحلويات الشرقية اللذيذة. إذا كنت سيدتي ترغبين في الحفاظ على رشاقتك…

alt

رمضان.. أين يحلو السهر رفقة العائلة حتى وقت السحور وتناول القهوة العربية المميزة مع بعض أطباق الحلويات الشرقية اللذيذة. إذا كنت سيدتي ترغبين في الحفاظ على رشاقتك وتخشين من اكتساب الوزن بسبب تغير أوقات تناول الطعام خلال شهر الصيام، سنقدم لك في مقال اليوم بعض الحلويات التي تسبب زيادة في الوزن إذ لم تتجنبيها طوال هذا الشهر.

  • سلطة الفواكه

على الرغم من أن سلطة الفواكه مفيدة جدا ومغذية إلا إنها تتضمن أكثر من صنف من الغلال، فيما ينصح بتناول حصتين فقط من الفاكهة مثل التفاح، البرتقال أو الدراق. تجنبي سيدتي تناول الفواكه معلبة لأنها غنية بالسكر الصناعي.

  • الآيس كريم

لا أحد يمكن أن يقاوم لذة المثلجات، لكنها تتضمن نسبة هامة من المواد الدسمة والسعرات الحرارية التي تساهم في زيادة الوزن بشكل كبير.

  • الكريما بالشوكولا

طبق يتم تحضيره بالاعتماد على صفار البيض الذي يتضمن البروتين والشوكولا التي تتضمن عددا هاما من السعرات الحرارية، لذلك يجب الابتعاد عن تناول كريما بالشوكولاتة بشكل متكرر على امتداد الشهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً