هذا ما يجب أن تفعلوه بعد العلاقة الحميمة!

هذا ما يجب أن تفعلوه بعد العلاقة الحميمة!


عود الحزم

على الرغم من أهمية العلاقة الحميمة، إلاّ ان الأمور التي يقوم بها الثنائي بعد الانتهاء منها هي جزء كبير من نجاحها ولها تأثير إيجابي على نفسية الزوجين. من هنا…

على الرغم من أهمية العلاقة الحميمة، إلاّ ان الأمور التي يقوم بها الثنائي بعد الانتهاء منها هي جزء كبير من نجاحها ولها تأثير إيجابي على نفسية الزوجين. من هنا وللاطلاع على الأمور التي يجب أن يقوم بها الزوجين، لا بدّ أن تتابعوا قراءة السطور التالية.

امور يجب فعلها بعد العلاقة الحميمة

الاستمرار في المداعبة

بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة، على الزوجين أن يكملا المداعبة كالتقبيل والعناق. ليس بالضرورة أن تشبه تلك التي حصلت قبل العلاقة الحميمة كمداعبة المناطق الحسّاسة، بل قد تكون أكثر عاطفية ومليئة بالمشاعر الإيجابية مثل التقبيل على الطريقة الفرنسية باستخدام اللسان، العناق الحارّ أو حتى تقبيل أعضاء الجسم المتفرّقة الأخرى.

تحضير العشاء سوياً

من الممتع ان يقوم الثنائي بتحضير العشاء سوياً بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة ما يجعلهما يعززان من علاقتهما العاطفية ويقويّا مشاعر الحبّ بينهما. كما أنه بإمكانهما أن يتناولا الطعام في جوٍّ مفعم بالرومنسية من خلال خفت الأضواء وإشعال الشموع والاستمتاع بالموسيقى الهادئة.

شرب الماء

بعد العلاقة الحميمة والمجهود الذي قام به الجسم بهدف الوصول إلى المتعة فهو يحتاج إلى الترطيب والكثير من الماء لتعزيز نشاط وظائفه. كما ان الماء تحفّز التبوّل وتساعد على تنظيف المهبل خصوصاً من آثار السائل المنوي والإلتهابات المحتملة.

الاغتسال

إن الاغتسال بعد ممارسة العلاقة الحميمة أمر أساسيّ جداً للمحافظة على النظافة الشخصية ومنع الإصابة بالتهابات. من هنا على كلّ من الرجل والمرأة شراء غسول مخصص للأماكن الحسّاسة ما يساعد على تطهير تلك المناطق وتجنّب إصابتها بالأمراض. ولا يجب أن يهمل الزوجين أيضاً غسل اليدين جيّداً وتطهيرها بعد ممارسة العلاقة الحميمة لمنع انتقال البكتيريا إلى الطعام أو أي شيء قد تلمسه.

مشاهدة فيلماً سوياً

من الجيّد أن يختار الزوجين فيلماً مشوّقاً أو رومنسياً لمشاهدته سوياً والاستمتاع بأحداثه بعد ممارسة العلاقة الحميمة. فهذا الأمر يعزّز مشاعر الحبّ بينهما ويجعلهما أكثر سعادة بحيث يتشاركان المزيد من اللحظات سوياً بعد العلاقة الحميمة.

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً