اتبعوا هذه النصائح لمضاعفة متعتكم أثناء العلاقة الحميمة

اتبعوا هذه النصائح لمضاعفة متعتكم أثناء العلاقة الحميمة

يعاني بعض الأزواج من مشاكل عديدة في ما يتعلّق بممارستهم للعلاقة الحميمة ما يحول دون إستمتاعهم ووصولهم للنشوة والمتعة التي يرغبون بها. من هنا، وبحال كنتم …

يعاني بعض الأزواج من مشاكل عديدة في ما يتعلّق بممارستهم للعلاقة الحميمة ما يحول دون إستمتاعهم ووصولهم للنشوة والمتعة التي يرغبون بها. من هنا، وبحال كنتم من هؤلاء الأشخاص، لا تترددوا في متابعة القراءة للإطلاع على كيفية مضاعفة المتعة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

كيفية مضاعفة المتعة اثناء العلاقة

التدليك

يعتبر التدليك من الأمور التي تزيد المتعة أثناء العلاقة الحميمة بين الزوجين. ولكن ليس أيّ تدليك، فالموضوع مرتبط بشكل مباشر بملامسة المناطق الحسّاسة عند الطرف الآخر والتي تزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة ومن دخوله السريع في الأجواء. لذلك وقبل العلاقة الحميمة لا بدّ أن يناقش كلّ من الزوجين أيّ أماكن تثير رغبته الجنسية أكثر من الأخرى ما يسمح للطرف الآخر بالتعرّف عليها والتركيز عليها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة لزيادة المتعة.

اتباع النمط البطيء

يعتبر اتباع النمط البطيء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة من الأمور التي تعزّز من مشاعر الزوجين وتجعلهما يستمتعان أكثر بكلّ وضعية وكلّ حركة. فبهذه الطريقة يشعر الطرفين انهما على اتصال مباشر ببعضهما ما يتسنى لكلّ واحد منهما اكتشاف جسم الآخر بشكل أفضل والأماكن التي تزيد من إثارته الجنسية أثناء العلاقة الحميمة.

تغيير مكان ممارسة العلاقة الحميمة

إن إختيار أماكن جديدة لممارسة العلاقة الحميمة هو من الأمور التي تزيد المتعة وتساعد في الوصول للنشوة. لذلك وبدلاً من ممارسة العلاقة الحميمة في غرفة النوم، كالمعتاد، يجب أن يختار الزوجين أماكن أخرى في المنزل عينه مثل الحمام، غرفة الجلوس، المطبخ وغيرها. كما ويمكنهم أن يحاولوا البدء في المداعبة أثناء الصعود في المصعد قبل الوصول إلى الغرفة وممارسة العلاقة الحميمة.

الثياب الداخلية

لزيادة المتعة اثناء العلاقة الحميمة، لا بدّ أن ترتدي المرأة الملابس المثيرة والشفافة. كما أنه من المهم أن تختار اللون الذي يثير مشاعر الرجل ويزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة كالأحمر مثلاً.

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً