لعلاقةٍ حميمة مميّزة… 4 عبارات يحبّ الشريك سماعها

لعلاقةٍ حميمة مميّزة… 4 عبارات يحبّ الشريك سماعها

تُعتبر الأجواء المصاحبة للعلاقة الحميمة أهمّ من الممارسة بحدّ ذاتها، لأنّها تؤثّر مباشرةً على الرّغبة الجنسيّة للزوجين وعلى مزاجهما ويعود إليها فضل نجاح العلاقة. من هنا، نسلّط …

تُعتبر الأجواء المصاحبة للعلاقة الحميمة أهمّ من الممارسة بحدّ ذاتها، لأنّها تؤثّر مباشرةً على الرّغبة الجنسيّة للزوجين وعلى مزاجهما ويعود إليها فضل نجاح العلاقة.

من هنا، نسلّط الضوء في هذا الموضوع من موقع صحتي على العبارات التي تلعب دوراً هاماً عند قولها للشّريك خلال العلاقة الحميمة.

أحبّك جداً

على الرّغم من أنّ ممارسة العلاقة الحميمة تعبيرٌ فعلي عن الحبّ إلا أنّه لا بدّ من التعبير الكلامي أيضاً خلال الممارسة.

هذه العبارة من المهمّ جداً قولها خلال ممارسة العلاقة الحميمة لأنّها تُشعل رغبة الشّريك وتُحسّن من أدائه، كما أنّها تدلّ على الشّعور بالرّضا عن العلاقة وهذا ما يُطمئن الشّريك ويُقرّب الزوجين من بعضهما البعض.

إفعل كلّ ما تريد

هذه العبارة ليست تعبيراً عن الخضوع للشّريك خلال العلاقة الحميمة إنّما توصل له رسالةً مفادها الثقة العمياء تجاه كلّ ما يقوم به.

كما أنّها تعبّر عن الترابط القوي الموجود بين الزوجين، والذي يكشف ما يريد الآخر القيام به وكلّ ما يؤغب به أيضاً؛ فتأتي عبارة “إفعل كلّ ما تريد” من أجل تأكيد الثقة بكلّ ما لم يفعله الشّريك بعد ولكنّه يرغب بالقيام به.

تبدو مثيراً وأحبّ ذلك

لا شكّ في أنّ الإثارة من أهمّ الركائز التي تؤدّي إلى نجاح العلاقة الحميمة، ويُمكن تعزيزها من خلال قول بعض العبارات وأبرزها تلك التي تعبّر عن الإثارة لأنّها تُشعل الإثارة في الآخر أيضاً.

“شكلك مثير”، “أحبّ شكلك” أو يُعجبني “شكل جسمك”؛ كلّها عبارات تعزّز الإثارة لدى الشّريك وترضي غروره وتُشعره بالقوّة وتُعتبر هامّة خلال العلاقة الحميمة.

أعشق كيف تقبّلني

من الجيّد التّعبير خلال العلاقة الحميمة عن كلّ ما يُسعد الزوج أو الزوجة، فهذا يشجّع الشريك على القيام به بشكلٍ أكبر كما أنّ هذه العبارة تمنحه القوّة لتحسين أدائه الجنسي وتطويره في كلّ مرّة تمّت ممارسة العلاقة الحميمة والتركيز على الأمور التي يحبّها الآخر.

هذه العبارات الـ4 من أهمّ الكلمات التي ينبغي الارتكاز عليها خلال ممارسة العلاقة الحميمة لأنّها تُعتبر مفتاح السعادة وسبب تغيير مزاج الشّريك إلى الأفضل وتعزيز الإثارة وبالتالي الحصول على علاقةٍ مميّزة ومثاليّة.

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً