تعرفي على أحدث العطور لصيف 2018

تعرفي على أحدث العطور لصيف 2018

تعد العطور من أبرز المستحضرات التي تفضلها السيدات ويستخدمنها بشكل دائم ومكثف للحصول على رائحة مميزة ذات طابع خاص وشخصي يعكس الأنوثة وجاذبية ساحرة. إذا …

alt

تعد العطور من أبرز المستحضرات التي تفضلها السيدات ويستخدمنها بشكل دائم ومكثف للحصول على رائحة مميزة ذات طابع خاص وشخصي يعكس الأنوثة وجاذبية ساحرة. إذا كنت سيدتي تبحثين عن عطر فخم لهذا الصيف، سنقدم لك في مقال اليوم بعض الاقتراحات الفخمة التي تلبي ذوق المرأة العصرية الراقية فتابعينا لتعرفي أكثر.

عطور مميزة لصيف 2018

  • Marc Jacobs Daisy Dream: عطر بتركيبة خفيفة وناعمة تتضمن الجريب فروت، التوت الأسود، ماء جوز الهند، أزهار الياسمين والمسك الناعم، ليشكل توليفة تناسب فصل الصيف وأجواءه المميزة.
  • Aerin Beauty Mediterranean Honeysuckle: عطر مميز يأتي بتركيبة منعشة ورقيقة تتضمن زهر العسل، الجريب فروت، زيت اليوسفي وزنبق الوادي لتحصلي على انتعاش يدوم لوقت طويل.
  • Jo Malone London Cologne Intense: عود المسك، مسك الروم، الورد المخملي والزنبق، عناصر اجتمعت لتعكس الذوق الكلاسيكي الفاخر والهادئ. عطر يأتي بتركيبة ساحرة وعبوة أنيقة بالونين الأسود والأبيض.
  • Miu Miu L’Eau Bleue: اختارت علامة ميوميو أن تقدم لمسة من الرقة والهدوء في علبة مميزة بلون أزرق ساحر، تتضمن عطر بتوليفة ناعمة تتكون من زنبق الورد والورد البري لتستشعري أنوثتك بعيدا عن الأضواء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً