حيل تجميلية باستخدام الماسكارا.. اكتشفيها

حيل تجميلية باستخدام الماسكارا.. اكتشفيها

تعد الماسكارا من الأسلحة الجمالية الفتاكة التي تستخدمها السيدات لتعزيز جمال العينين من خلال الحصول على رموش كثيفة وقوية، لكن ما تعرفه الكثيرات أنه يمكن استعمال الماسكارا لتطبيق بعض …

استخدامات الماسكارا

تعد الماسكارا من الأسلحة الجمالية الفتاكة التي تستخدمها السيدات لتعزيز جمال العينين من خلال الحصول على رموش كثيفة وقوية، لكن ما تعرفه الكثيرات أنه يمكن استعمال الماسكارا لتطبيق بعض الحيل التجميلية التي تساعدك على حل المشاكل التي قد تواجهينها بشكل فعال وبسيط. سنقدم لك في مقال اليوم بعض هذه الحيل حتى تضمني إطلالة مثالية بخطوات بسيطة.

حيل استخدام الماسكارا

  • إخفاء الشعر الأبيض

إذا كنت تعانين من الشعر الأبيض فأنت في حاجة دائمة لاستخدام صبغة الشعر، ومع ذلك قد تلاحظين أحيانا بعض الشعيرات البيضاء على مستوى الجذور. نخبرك هنا أن لمسة واحدة من الماسكارا على الشعرة سيساعد في تلوينها وإخفاء اللون الأبيض.

  • تقشير الشفاه

يساعد تقشير الشفاه بشكل دوري على التخلص من الجلد الميت وإكسابها اللون الوردي الناعم، حضري مزيج متكون من زيت الزيتون والسكر ثم وزعيه على شفتيك بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة وافركي بلطف.

  • تمشيط الحواجب

إذا كنت تنزعجين من شكل شعيرات الحواجب الفوضوي والغير مرتب، ولا تتقنين استخدام فرشاة الحواجب الرفيعة، يمكنك الاستعانة بفرشاة ماسكارا نظيفة لتمشيط شعيرات الحواجب بلمسة واحدة. قومي بتمرير فرشاة الماسكارا على اللون الخاص بمصحح الحواجب ومشطي به الشعيرات إلى الأعلى ونفس اتجاه نمو الشعر وستحصلين على لون موحد وجذاب دون فراغات.

  • الرسم على الأظافر

أصبحت رسومات الأظافر من أبرز الصيحات التجميلية الرائجة، وإذا كنت لا تملكين ثمنها ففرشاة الماسكارا تمكنك من الحصول على خطوط موشحة أو حتى رسوم ناعمة بطرف الفرشاة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً