6 حيل لرسم الآيلاينر بطريقة مثالية .. اكتشفيها الآن!

6 حيل لرسم الآيلاينر بطريقة مثالية .. اكتشفيها الآن!

لطالما تغزل الشعراء بسحر العيون وبحورها لما لها من تأثير واضح على جمال المرأة ومدى جاذبيتها وأنوثتها؛ ومن أجل ذلك كثيرا ما تولي حواء اهتماما واضحا بهذه الأخيرة حتى …

alt

لطالما تغزل الشعراء بسحر العيون وبحورها لما لها من تأثير واضح على جمال المرأة ومدى جاذبيتها وأنوثتها؛ ومن أجل ذلك كثيرا ما تولي حواء اهتماما واضحا بهذه الأخيرة حتى تضمن لنفسها الحصول بشكل دائم على إطلالة فاتنة ومثيرة. وقد تتوفر لديك عزيزتي الكثير من حيل المايكاب لجعل عينيك تبدو أكثر سحرا، إلا أنه لا يمكنك الاستغناء في كل مرة عن مستحضر الآيلاينر، وذلك لما يتسم به من امتيازات عديدة لا يمكن حصرها. أنت تعلمين طبعا أن هذا الأخير وبالرغم من نجاحه الباهر بين صفوف السيدات، فإنه يبقى دائما المنتج الأكثر تعقيدا من ناحية استخدامه بالنسبة إلى الكثيرات منهن، وخاصةً المبتدئات واللواتي يصعب عليهن عادةً الحصول على رسمة خط صحيحة ومثالية، فهل أنت من ضمن هؤلاء عزيزتي؟ إن كانت إجابتك بنعم فلا تتبعدي كثيرا واحرصي على متابعة ما تبقى معنا من أسطر من هذا المقال الذي نستعرض لك خلاله طريقة سهلةً وسريعةً لعمل الآيلاينر بشكل جميل ومن دون أخطاء، كما نقدم إليك أيضا مجموعةً من الحيل والنصائح التي تمكنك من تطبيق مكياج عيون مثالي كالمحترفات بلستعانت بهذا المستحضر السحري. اكتشفي إذا!

6 حيل لرسم الآيلاينر بطريقة مثالية

1- الحيلة الأولى : اعتمدي طريقة توصيل النقاط

تعتبر هذه الحيلة واحدةً من أقدم الخدع التي تم اللجوء إليها من أجل مساعدة المبتدئات على رسم الآيلاينر بطريقة ثابتة وجميلة، ويشترط أن يكون المستحضر المستخدم من النوع أسائل أو أيضا من الجل. أما عن طريقة تطبيقها فيسعيرت للغاية ولا تطلب منك عزيزتي سوى وضع البعض من النقاط الصغيرة على مستوى أعلى الجفن العلوي، ومن ثم القيام بتوصيل هذه الأخيرة معا عار خط صغير يمكن تكثيفه فيما بعد أ ترخ دقيقا بحسب رغبتك وما يتناسب أكثر مع ملامح وشكل وجهك.

2- الحيلة الثانية : تجنبي شد الجفون عند رسم الآيلاينر

تذكري دائما عزيزتي أنه وعند محاولتك رسم الآيلاينر، لا تفكري مطلقا في شد جفونك العليا حتى لا تتسببي لنفسك في مواجهة أية تلطخات من شأنها تفسد المكياج برمته. أما وإن حصل وتغافلت عن هذه النقطة، فننصحك بإزالة البقع الناتجة باستخدام مجموعة من أعواد القطن المغمسة في القليل من الفازلين، ستساعدك هذه الطريقة على التخلص من تشوهات الماسكرا أيضا، فلا تنسيها إذا.

3- الحيلة الثالثة : استخدمي الشريط اللاصق للحصول على عين القطة

هل أنت من اللواتي يمنين النفس بتجربة رسمة القطة كما تفعل ذلك العديد من النجمات؟ أجربت الحصول على نفس النتيجة ولكن الأمر فشل معك تماما؟ لا تدعي الأمر يزعجك بعد اليوم عزيزتي، فالحل سهل وبسيط ويكمن في وضع قطعة من الشريط اللاصق عند أعلى الجفن العلوي وكذلك بأسفل الجفن السفلي. يكفي بعدها أن تقومي بتحديد الخطوط اللازمة للحصول على رسمة العين بشكل دقيق، ثم استمتعي بإطلالة متألقة كما تحلمين.

4- الحيلة الرابعة : استعيني بظلال الجفون عند نفاذ الآيلاينر

قد تكونين بصدد تحضير نفسك إلى حضور سهرة أو دعوة هامة، ولكنك تفاجئين آخر لحظة بنفاذ عبوة الآيلاينر الخاصة بك، سيثير الأمر الكثير من الإزعاج بالنسبة إليك، أليس كذلك عزيزتي؟ اعلمي أن الأمر لا يستحق منك كل ذلك القدر من التقلقات، فظلال الجفون يمكن أن يفي بغرضك؛ يكفي أن تختاري واحدا باللون الأسود أو البني الداكن لاستخدامه في تحديد جفونك، وذلك بالاستعانة بفرشاة مبللة بالقليل من الماء.

5- الحيلة الخامسة : استخدمي الآيلاينر لتوسيع عيونك

إذا كانت عيناك صغيرتان وتمنين النفس بمنحهما مظهرا أكثر اتساعا، فيمكنك فعل ذلك بواسطة الآيلنر، على أن يكون هذا الأخير من اللون الأبيض بدل الأسود، جربي هذه الطريقة عزيزتي وسترين بنفسك كيف ستحصلين على عينان جذابتان يلفتان الانتباه إليك.

6- الحيلة السادسة : استخدمي ظلال الجفون لتثبيت الآيلاينر

هل تعانين من سرعة تلطخ الآيلنر ومن سهولة تلاشي مظهره الجميل خاصةً مع التعرض إلى العوامل البيئية والطبيعية كالتلوث والحرارة وغيرهما؟ هل احترت في إيجاد الحل المناسب لمشكلتك هذه؟ ظلال الجفون هو سبيلك للتخلص من هذه المشكلة أيضا عزيزتي؛ يكفي أن تستخدمي واحدا باللون الداكن، وذلك عبر نظر القليل منه على الآيلاينر، ومن ثم دمج المستحضرين معا بواسطة فرشاة مناسبة. طريقة سهلة وبسيطة، أليس كذلك؟ جربيها إذا واكتشفي روعة النتائج بنفسك

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً