إليك الطرق الصحيحة لإزالة الأظافر الصناعية

إليك الطرق الصحيحة لإزالة الأظافر الصناعية

تستخدم الكثيرات الأظافر الاصطناعية قصد الحصول على إطلالة يدين جذابة، والاستمتاع بألوان طلاء الأظافر العصرية أو الرسومات المميزة، لكن الكثيرات لا يعرفن الطريقة الصحيحة للتخلص منها بشكل آمن…

الأظافر الاصطناعية

تستخدم الكثيرات الأظافر الاصطناعية قصد الحصول على إطلالة يدين جذابة، والاستمتاع بألوان طلاء الأظافر العصرية أو الرسومات المميزة، لكن الكثيرات لا يعرفن الطريقة الصحيحة للتخلص منها بشكل آمن دون إلحاق الضرر بالأظافر الطبيعية. ومن هذا المنطلق، جمعنا لك سيدتي في مقال اليوم بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها حتى تتخلصي من الأظافر الاصطناعية بشكل صحيح وآمن.

كيفية إزالة الأظافر الاصطناعية بشكل آمن

  • مقص الأظافر: نقوم بقص الأظافر الاصطناعية لأكبر حد ممكن، مع القص بلطف حتى لا تقصي الظفر الأصلي. انقعي أظافر في الماء الدافئ لبعض الوقت ثم ابدئي في تحريكها بلطف حتى تتخلصي منها بسهولة.
  • الأسيتون: تساعد إزالة الطلاء عن الأظافر أولا على تسهيل وصول الأسيتون إلى الأظافر الاصطناعية بسرعة. قومي بدهن المناطق الجلدية المحيطة بالظفر بالقليل من الفازلين لحمايتها من الجفاف، ثم انقعي أصابع يديك في وعاء به أسيتون لمدة 15 دقيقة حتى تتخلصي من طلاء الأظافر ويضعف مفعول الصمغ الخاص بالأظافر الاصطناعية.
  • يمكنك أيضا تطبيق القليل من الأسيتون على قطنة، ضعيها على الظفر ثم لفيه بورق القصدير لمدة 30 دقيقة.
  • خيوط تنظيف الأسنان: بعد نقع أظافرك في الماء الدافئ، احضري خيط تنظيف الأسنان، ويتم إدخاله ما بين الظفر الطبيعي والاصطناعي مع تحريكه للأعلى والأسفل حتى تصلي إلى نهاية الظفر وتتخلصي منه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً